القبض على ساقطة تتزعم عصابة لاستدراج الرجال لسرقتهم بالإكراه فى مدينة نصر

الخميس، 29 ديسمبر 2016 12:59 م
القبض على ساقطة تتزعم عصابة لاستدراج الرجال لسرقتهم بالإكراه فى مدينة نصر القبض على متهم - أرشيفية
إبراهيم أحمد – أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، القبض على مسجلة دعارة استعانت بـ2 آخرين لاستدراج خليجى الجنسية إلى شقتها وقاموا بسرقته بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية.

تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من "زياد ع د" يحمل إحدى الجنسيات العربية 38 سنة، مهندس مدنى، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، يفيد  بقيام "ياسمين" باستدراجه عن طريق هاتف محمول "محدد" لمقابلتها بشقة مستأجرة كائنة بزهراء مدينة نصر، لإقامة علاقة غير شرعية بينهما مقابل مبلغ مالى.

بدأت الواقعة أثناء دخوله الشقة تقابل معها وفوجئ بشخصان قاما بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته وإكراهه على توقيع إيصالات أمانة ببصمة يده، واستوليا منه على 2 هاتف محمول وفيزا كارد، والسيارة ملكه رقم ر و ق 742 ماركة كيا سيراتوا موديل 2011م فضى اللون تحت تهديد سلاح نارى، وفوجئ بقيام المتهمين بسحب مبلغ مالى 23 ألف جنيه من حسابه الخاص.

تم وضع خطة بحث، والتوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "هالة أ ح" 35 سنة ربة منزل، مقيمة بحدائق القبة، السابق اتهامها فى القضية رقم 2598 لسنة 2013م العجوزة جيزة "ممارسة دعارة"، حيث قامت باستجار الشقة لاستدراج الرجال وممارسة الرزيلة معهم مقابل مبالغ مالية وسرقتهم كرها عنهم، بالاشتراك مع "مايكل و إ" 37 سنة عاطل، السابق اتهامه فى عدد 6 قضيايا أخرها 13086 لسنة 2015م الساحل "سرقة بالإكراه"، و"أبانوب ف ع" 23 سنة عاطل، السابق اتهامه فى القضية رقم 406 لسنة 2011م "أحداث حدائق القبة".

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم وبحوزة الثانى سلاح نارى "فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقة من ذات العيار"، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهم ضبط كافة المسروقات والسيارة بمحل إقامة الثالث بمنطقة القناطر الخيرية، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين، واتهمهم بسرقته بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

husein

المعاملة بالمثل أو علي الأقل بالشرع

هو ليه لما يتقبض علي واحد خليجي في شقة دعارة يفرجوا عنه ويغادر البلاد عادى خالص بكل هدوء كأنه لم يخطئ أو كأنه كان مثلا ليصلي في جامع في الوقت اللي مباحث الآداب بتحبس المتلبسين بالجرم اللي كانوا في الشقة . يعني ياريت المسؤلين يرجعوا نفسهم أو يرجعوا القوانين ويعدلوها لو كان القانون ينص على تبرئة الخليجى واتهام المصريين المتلبسين في شقة دعارة . لأن لو واحد مصرى اتمسك في السعودية في جريمة مماثلة ح يقام عليه الحد . يا ريت المسؤلين عندنا في مصر يكونوا منصفين شوية عشان الناس تحترمنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة