أخبار ميسي اليوم.. البرغوث على رأس تجديدات برشلونة فى 2017

الأربعاء، 28 ديسمبر 2016 11:09 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث على رأس تجديدات برشلونة فى 2017 ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف مسئولو نادى برشلونة الإسبانى، تجديد عقود العديد من اللاعبين خلال العام المقبل 2017، وعلى رأسهم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، بعدما قام الفريق الكتالونى بتجديد التعاقد مع 4 لاعبين فى الأشهر الثلاثة الاخيرة وهم "نيمار دا سيلفا، لويس سواريز، خافيير ماسكيرانو، وسيرجيو بوسكيتس".

 

ميسي على رأس تجديدا برشلونة العام المقبل

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن هناك 4 لاعبين يسعى مسئولو البارسا لتمديد عقودهم فى العام المقبل أبرزهم الثنائى ميسي وأندريس انييستا بجانب الثنائى "راكيتيتش، أندريه تير شتيجن"، بالإضافة إلى المدرب لويس إنريكى.

أضافت الصحيفة أن عملية تجديد عقد ميسي يجب أن تحظى بمعاملة خاصة وتفضيلية فيما يتعلق بأفضل لاعب فى جميع العصور، وذلك بما يتناسب مع سعر السوق ودراسة إقتصادية شاملة.

ميسي يتصدر النجوم المنتظر تجديد عقودهم مع برشلونة
ميسي يتصدر النجوم المنتظر تجديد عقودهم مع برشلونة

 

تصريحات مدافع ريال مدريد السابق عن ميسي

أكد جابريل هاينز، مدافع ريال مدريد الإسبانى السابق، والمدير الفنى الحالى لفريق أرجنتينوس جونيورز الأرجنتينى، أن مواطنه ميسي ليس من هذا الكوكب، مضيفا أنه شخص مثير للإعجاب خارج الملعب لأنه يعيش حياة هادئة أيضا.

أضاف هاينز فى تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن رونالدو لديه صرامة فرضها على نفسه يحسد عليها، موضحا أن لديه هوس بكرة القدم ولم يتوقف عن المحاولة من أجل الوصول للهدف الذى وضعه فى رأسه.

ميسي وهاينز
ميسي وهاينز

 

رقم قياسى لميسي

أصبح الأرجنتينى ليونيل ميسي، أكثر لاعب بين نجوم الدوري الإسباني تسجيلا للأهداف من خارج منطقة الجزاء فى جميع البطولات التى أقيمت خلال عام 2016، برصيد 10 أهداف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة