أكرم القصاص - علا الشافعي

شبيهك من المشاهير.."9" أشخاص فولة واتقسمت نصين من نجوم الكرة

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 12:50 م
شبيهك من المشاهير.."9" أشخاص فولة واتقسمت  نصين من نجوم الكرة رونالدو وشبيهه
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الكثير من الشباب للتشبه بنجوم الغناء والسينما وكرة القدم، ويحاول كل فرد من الشباب والفتيات معرفة شبيهه من النجوم ليتشبه به ويتفاخر بكونه يشبه ذلك الممثل أو المطرب أو اللاعب الشهير، ولكن هناك بعض الأفراد المحظوظين الذين يمتلكون شبها كبيرا يكاد يكون وجههم النسخة الثانية لبعض المشاهير، نرصد لكم خلال التقرير التالى أبرز لاعبى كرة القدم وشبيههم، على طريقة شبيهك من الجماهير!.

نيمار وشبيهه
نيمار وشبيهه

 

التقى النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم نادى برشلونة الإسبانى بشبيهه خلال تصوير أحد الإعلانات التليفزيونية، واحتار المشاهدون فى التفرقة بين نجم برشلونة وشبيهه نظرا للشبه الكبير بينهما.

بوجبا وستروميزى
بوجبا وستروميزى

 

التقى النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، مع مغنى الراب البريطانى ستروميزى، وأثار تواجدهما معا جدلا كبيرا بسبب الشبه الكبير بينهما، خصوصاً مع ارتداء مغنى الراب  ملابس تدريب اليونايتد لدرجة جعلت حتى زملاء بوجيا يختلفون بينه وبين ستروميزى.

رونالدينيو وشبيهته
رونالدينيو وشبيهته

 

النجم البرازيلى رونالدينيو لاعب وسط نادى برشلونة الإسبانى السابق وشبيهته.

اوزيل وشبيهته
اوزيل وشبيهته

 

التقى النجم الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب نادى أرسنال الإنجليزى، بشبيهته خلال تواجده بأحد المطاعم فى إنجلترا.

توريس وشبيهته
توريس وشبيهته

 

تعجب الكثير من الجماهير لوجه الشبه بين الإسبانى فرناندو توريس مهاجم نادى اتلتيكو مدريد، وتلك الفتاة التى تشبهه تماما بفارق درجة لون البشرة.

رونالدو وشبيهه
رونالدو وشبيهه

 

عمل أحد الشباب الأتراك على التشبه بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، واستمر فى تقليد تسريحة شعره وارتداء ملابس تشبه ملابسه، نظرا لوجه الشبه الكبير بينهما، وانتقل الشاب التركى إلى إسبانيا لمقابلة النجم البرتغالى والتقاط الصور التذكارية برفقته.

مارسيلو وشبيهه
مارسيلو وشبيهه

 

التقط البرازيلى مارسيلو نجم نادى ريال مدريد الإسبانى بعض الصور مع شبيهه مايكل سلازار وهو من أحد معجبيه ويلعب كرة القدم بنادى إمباكت مونتريال بالدورى الكندى، واثارت تلك الصور حيرة الجماهير بسبب الشبه الغريب بينهما.

فالكاو وشبيهه
فالكاو وشبيهه

 

تشابه المهاجم راداميل فالكاو لاعب نادى موناكو الفرنسى مع فتى الإعلانات والممثل أندريس كارفاخال الذى قام بقص شعره ليتشابه مع نجم موناكو بشكل أكبر ويحصل على عقود عمل أكبر.

فاردى وشبيهه
فاردى وشبيهه

 

تسبب لى تشامبان شبيه لاعب الوسط الإنجليزى جيمى فاردى فى إثارة عدة أزمات لنجم ليستر سيتى، بعد أن استغل وجه الشبه الكبير بينهما فى جمع الأموال والفوز بفرص عمل استثنائية، ما دفع فاردى لتحذيره بعدم استغلال وجه الشبه بينهما وأنذره بأنه سيحرر شكوى رسمية ضده فى حالة معرفته بأنه يستغل ذلك الشبه بينهما، وكان نجم الثعالب التقى بشبيهه أكثر من مرة قبل أن يعلم بنبأ استغلاله لذلك الشبه.

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة