أحمد رجب يقدم حلقة خاصة عن حصاد 2016 فى "مهة خاصة"

الإثنين، 26 ديسمبر 2016 01:38 ص
أحمد رجب يقدم حلقة خاصة عن حصاد 2016 فى "مهة خاصة" أحمد رجب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الإعلامى أحمد رجب مقدم برنامج "مهمة خاصة"، فى حلقة اليوم الاثنين على فضائية الحياة 2، حلقة خاصة عن أبرز القضايا والحوادث التى تطرق حدثت فى عام 2016، وكانت مصدر إزعاج وقلق وخطورة على الناس.

ويعرض مذيع قناة الحياة أجزاء مثيرة في حلقة الليلة من حلقاته ومهامه الخاصة التي قام بها في بداية شهر يناير وفبراير من العام الحالي 2016 وشارك فيها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حيث يعرض مرة أخرى لحظات القبض على أكبر تجار جلب وتصدير المواد المخدرة بمحافظة الإسماعيلية، ويستعرض أيضاً ما عرضه في شهر مارس ومهمته الخاصة المؤثرة مع الأمهات المصرية بنادي المسنين بإمبابة احتفالا منه بعيد الأم.

ويقدم "رجب" أيضا أجزاء من أهم حلقاته التى شارك فيها الأجهزة الحكومية الرقابية ومنها الرقابة الإدارية والنيابة الإدارية ووزارة الصحة وجهاز حماية المستهلك وغيرها، ويعرض أحمد رجب أجزاء من المهام الخاصة الأخرى المثيرة التي أجراها هو بنفسه ولم يشارك فيها أي جهاز رقابي مثل مهمته الخاصة في قصر كابريتاج حلوان والخديوى توفيق ومصرف الرهاوي ومنزل الزعيم أحمد عرابي وغيرها.

حصاد كامل ومثير لأهم المهام الخاصة يعرض مساء اليوم الإثنين على فضائية الحياة 2.

برنامج "مهمة خاصة"، يذاع فى سهرة الاثنين من كل أسبوع فى التاسعة مساء على فضائية الحياة 2، ويعاد مساء كل خميس فى السادسة مساء، تقديم أحمد رجب ورئيس التحرير مريم يعقوب والإخراج لعبد الفتاح خضر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة