مسئول بحملة ترامب: أتمنى أن تعود ميشيل أوباما رجلا وتعيش مع الغوريلا ماكسى

السبت، 24 ديسمبر 2016 10:07 ص
مسئول بحملة ترامب: أتمنى أن تعود ميشيل أوباما رجلا وتعيش مع الغوريلا ماكسى ميشيل أوباما
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إن مساعد مدير الحملة الانتخابية لدونالد ترامب نفى أن يكون وصفه لميشيل أوباما بأنها "رجلا"، ويجب أن "تطلق العنان لنفسها بالذهاب مرة أخرى إلى زيمبابوى..لتعيش مع ماكسى الغوريلا"، عنصريا.

 

وأضافت الصحيفة أن كارل بالادينو، البالغ من العمر 70 عاما، وكان مرشحا كحاكم لولاية نيويورك فى 2010، أدلى بهذه التصريحات لموقع صحيفة "أرت فويس" فى بافلو، وقال بالادينو  إن أكثر شىء يتمنى ذهابه فى العام 2017 هو ميشيل أوباما، مضيفا: "أتمنى أن تعود ميشيل أوباما رجلا وأن تذهب لتعيش فى كهف فى زيمبابوى مع الغوريلا ماكسى".

 

وتمنى بالادينو أيضا موت أوباما ومستشارته فاليرى غاريت فى العام القادم، مضيفا أنه يتمنى أن "يصاب أوباما بمرض يصيب البقر وأن يموت قبل إجراء عملية لعلاجه، ثم يدفن فى مرعى للبقر بجانب غاريت التى ماتت قبله بأسبوع بسبب قطع رأسها من صديقها "الجهادى"، الذى أخطأ ولم يعلم أنها شخصية جيدة"، حسب قوله.

 

وردا على ذلك، أدان الحاكم أندرو كومو هذه التصريحات واصفا إياها بأنها "عنصرية وقبيحة وتستحق التبويخ"، وتسببت هذه التصريحات فى موجة من الانتقادات لبالادينو، الذى رد عليها بأن تصريحاته ليست عنصرية وإن ما حدث كان سببه الإعلام، ووصف أوباما بأنه "جبان" لأنه "ترك الآلاف ليموتوا فى سوريا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة