احتجاز 4500 من الجمال الواردة من السودان بأسوان لحين ظهور نتائج فحصها

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 09:20 م
احتجاز 4500 من الجمال الواردة من السودان بأسوان لحين ظهور نتائج فحصها جمال
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتجز سلطات الحجر البيطرى بأبو سمبل بمحافظة  أسوان حتى اليوم حوالى 4500 رأس من الإبل الحية القادمة من السودان عبر منفذ أرقين البرى، على الحدود المصرية السودانية، والتى كان قد استقبلها الحجر البيطرى الثلاثاء الماضى.

وكان الحجر البيطرى استقبل عينات من شحنة الجمال الواردة، وتم إرسالها للمعامل المركزية بالقاهرة، للتأكد من خلوها من الأمراض، قبل السماح بالإفراج عن الشحنة وتسليمها للوكلاء، تمهيدا لطرحها  فى المجمعات الاستهلاكية والأسواق بمختلف المحافظات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

معمل تحاليل بيطرية في ابوسمبل

طالما حركة التجارة مع السودان نشطة في اللحوم لماذا لا يتم انشاء معمل تحاليل في أبوسمبل نفسها بدلا من سفر العينات للقاهرة وتعطيل الحركة التجارية؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

الى رقم 1

انت راجل محترم ياابو كمال......ولكن لما يتم عمل معمل تحليل فى مدينة ابوسمبل المسئولين هيربحوا من اين؟ ....مأموريات سفر بالطائرة طبعا علشان العينات لها مدة صلاحية وصرف بدل سفر وانتقالات توازى تذاكر السفر او تزيد ...دى تذاكر المعبد يتم السفر من اجلها اربع افراد وخمس مرات فى السنة بحد ادنى سبعة ايام انتقالات فى المرة الواحدة مع ان الموضوع يحتاج الى مكالمة تليفونية للمطابع الاميرية بالقاهرة ويتم تصدير الشيك بالمبلع المطلوب وعند انتهاء الطبع والاعلان عنها تسافر عربة نقل من ابوسمبل الى القاهرة لنقل التذاكر او يتم شحنها فى العربات القادمة والخاصة لنقل البضائع ولن يكلف الامر الا 2000 جنية على حمولة العربة بالكامل اما مايتم استلامه الان لا يتعدى عدد 2 كرتونة وهذا الموضوع يعد من الفساد المالى الذى يتحتاج كشفه بواسطة الرقابة الادارية ضمن المأموريات الوهمية التى ترهق ميزانية الدولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة