فريدة النقاش: سنحرك دعوى قضائية ضد من وصف الأقباط بالمشركين

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 04:10 م
فريدة النقاش: سنحرك دعوى قضائية ضد من وصف الأقباط بالمشركين الكاتبة الكبيرة فريدة النقاش
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الكاتبة فريدة النقاش، إن فتاوى وصف الأقباط بالمشركين هى جزء من استراتيجية الغرب للشرق الأوسط الجديد، وذلك بتقسيم البلدان العربية إلى دويلات ومجموعات دينية وطائفية متقاتلة فيما بينها، بحيث يتناحر الأقباط والمسلمين، والسنة والشعية، والعلويين والدروز فيما بينهم، جاء ذلك تعقيبا على هجوم الداعية السلفى محمود لطفى عامر، على المواطنة واصفًا الأقباط بالمشركين عبر بيان له.

 

وأضافت "النقاش" فى تصريح خاص لــ"اليوم السابع" أن تصريح الداعية السلفى ليس عملا فرديا، وهى جزء من ظاهرة أكبر تتعلق بالسياسية الإمبريالية المعادية لنا، لافتة إلى ضرورة إلى تكاتف المثقفين تجاه هذه الفتاوى، واستعدادها لتحريك دعوى قضائية ضده، ليلقى جزاءه، ويكون عبرة لمن يقدم على هذا العمل، ويؤتمر بتعليمات عبر تنظيم قوى من الخارج، الذين دمروا سوريا واليمن والعراق على أساس طائفى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

ونحن معك يا سيدتى

بسم الله الرحمن الرحيم ( ان الذين آمنوا والذين هادوا والنصارى والصابئين من آمن بالله واليوم الآخر وعمل صالحا فلهم أجرهم عند ربهم ولا خوف عليهم ولا هم يحزنون ) صدق الله العظيم . اللآية 62 من سورة البقرة . لعلهم يفقهون .

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم الرفاعى

سبب تعدد الاديان

سبب تعدد الاديان هو أن كل صاحب دين مختلف يقول على الآخر أنه كافر ويجتهد فى أن يظهر للآخر أن دينه هو أحسن دين. لولا هذا الأختلاف والتدافع بين الناس ما أحس كل أنسان بحلاوة دينه. تصورى لو قلنا أن كل الناس مؤمنين فسوف تخرب المساجد والكنائس والمعابد ولن تجدى من يعمرها ولن يذهب أحد للصلاة.

عدد الردود 0

بواسطة:

dr mesho

جهل المدعين بالاسلام

قال تعالى ولو شاء ربك لامن من فى الارض كلهم جميعا أفانت تكره الناس حتى يكونوا مؤمنين سوره يونس هذا هو جوهر الاسلام ليت هؤلاء المدعين يعلموا ذلك ويرحمونا من جهلهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة