بعد تصدرها متجر تطبيقات أبل.. تعرف على 5 معلومات عن لعبة Super Mario Run

السبت، 17 ديسمبر 2016 03:00 ص
بعد تصدرها متجر تطبيقات أبل.. تعرف على 5 معلومات عن لعبة Super Mario Run لعبة سوبر ماريو الجديدة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة "نيتيندو" اليابانية مؤخرا لعبة Super Mario Run الشهيرة على الهواتف الذكية "الآيفون" كتطبيق لأول مرة فى تاريخها، حيث كشفت التقارير أن اللعبة أصبحت التطبيق الأكثر تحميلا على متجر آبل "آب ستور" بعد 24 ساعة فقط من إطلاقها، وفيما يلى نعرض مجموعة من الحقائق عن اللعبة كما يلى:

- نينتندو ومياموتو لم يرغبا فى توفير لعبة Super Mario Bros على الهواتف الذكية:

حيث قال "مياموتو": "أنا لا أرغب فى فعل أى شىء ممل، فإذا وضعنا لعبة سوبر ماريو بروس على هواتف الآيفون فإنها ستلقى إعجاب المستخدمين لكنها لن تدفعهم لتحميل اللعبة ودفع أموال مقابلها"، وأضاف نحن نعمل على تطوير المنتجات ذات القيمة التى يكون المستخدمين على استعداد لدفع أموال مقابلها.

 

مطور اللعبة

 

- لعبة Super Mario Run مستوحاة من فكرة الجرى فى Super Mario Bros:

استطاع أحد اللاعبين أن ينهى عبة "سوبر ماريو بروس" بالكامل فى أربع دقائق و57.260 ثانية، وهو الأمر الذى دفع مطور اللعبة للتفكير فى لعبة جديدة يمكنها الإبقاء على اللاعبين مهتمين بها حتى بعد سنوات من صدورها.

 

لعبة سوبر ماريو

 

- ظهرت هذه اللعبة لأول مرة على أجهزة Wii:

إذا كنت تعتقد أن هذه أول لعبة "جرى" من سوبر ماريو تم تطويرها، فهذا خطأ حتما، حيث أن سلسلة ماريو لها العديد من الإصدارات على أجهزة Wii، وذلك قبل إطلاقها للهواتف الذكية.

 

اللعبة على منصة Wii

 

-اللعبة تعتبر مشروع كبير للغاية:

حيث عمل على تطويرها فريق عمل كبير، وتحول إلى مشروع كبير للغاية، وكان يقوم عليها ثلاثة فرق منفصلة تعمل على ثلاثة أوضاع مختلفة فى اللعبة اللعبة الفردية، والوضع التنافسى ووضع "Kingdom Builder".

 

تطوير اللعبة

 

- " شيجيرو مياموتو" تقاعد فى 2007 ولكنه عاد للإشراف على Super Mario Run

لا يعرف الكثيرون أن "شيجيرو مياموتو" أعلن عن تقاعده فى 2007، لكنه عاد مرة أخرى للإشراف على هذا المشروع الكبير لإطلاق لعبة سوبر ماريو رن.

 

مطور اللعبة عند تقاعده










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة