لميس جابر: أمريكا من أسقطت مبارك.. وهناك مخطط لتقسيم مصر دويلات صغيرة

الخميس، 15 ديسمبر 2016 05:52 م
لميس جابر: أمريكا من أسقطت مبارك.. وهناك مخطط لتقسيم مصر دويلات صغيرة الدكتورة لميس جابر أثناء الندوة
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة لميس جابر، عضو مجلس النواب، إن الولايات المتحدة الأمريكية هى من أسقطت مبارك، وبعض ضعاف النفوس والممولين من الخارج، مؤكدة أن يناير 2011 كان بداية الانهيار للدولة المصرية.

وأضافت جابر، خلال ندوة " اثبتى قوتك..  من حقك ربع مجلسك"، والتى تنظمها جامعة عين شمس بقاعة المؤتمرات، اليوم الخميس، أن الدول المتأمرة على مصر لا تريد لها الاستقرار خلال تلك الفترة، بل تسعى لتقسيمها دويلات صغيرة، مستطردة :" هما مش عايزين مصر تستقر، مرة بالإرهاب ومرة بارتفاع الأسعار، أوعوا تكونوا فاكرين أن ارتفاع السلع اللى عاملاه الدولة لا طبعا".

وتابعت الكاتبة، "إحنا السبب فى زيادة الأسعار، بنستهلك ومش بننتج، وكل واحد خايف على الدولارات اللى معاه مش عايز يصرفها"، موضحة، أن حملة الماجستير والدكتوراه يدشنون مظاهرات للمطالبة بالتعيين فى الجامعات الحكومية، على الرغم من مقابلتهم الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، والذى أكد بدوره أن هناك أماكن خالية فى الجامعات الخاصة، إلا أن حملة الماجستير والدكتوراه رفضوا التعيين بالجامعات الخاصة "علشان ميتكشفوش"، وطالبوا  بالتعيين بالجامعات الحكومية، نظرآ لما تتميز به الجامعات الخاصة بدورية التقييم السنوى على المستويات كافة للتأكد من سير العملية التعليمية على أكمل وجه، وهو ما تفتقده الجامعات الحكومية.

وأضافت أن هناك عدد أعضاء مجلس الشعب يتلفظون ببعض العبارات التى تسئ لمصر وشعبها، مشيرة إلى أن الأغلبية بمجلس النواب واعية وتقدر قيمة وقدر مصر، لكنهم لا يتحدثون كثيرًا فى وسائل الإعلام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة