بالصور.. شكوى من تراكم القمامة وطفح الصرف الصحى فى سقارة بالبدرشين

الخميس، 15 ديسمبر 2016 09:00 م
بالصور.. شكوى من تراكم القمامة وطفح الصرف الصحى فى سقارة بالبدرشين تراكم القمامة وطفح الصرف الصحى فى سقارة بالبدرشين
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى أهالى سقارة التابعة لمركز البدرشين فى محافظة الجيزة من ما وصفوه بـ"الإهمال" وتردى الخدمات وتراكم القمامة وطفح مياه الصرف الصحى، وفق ما أفادنا به الأهالى.

المدارس تحاصرها القمامة
المدارس تحاصرها القمامة

 

وأرسل القارئ، محمد جمال، من أهالى سقارة، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" اشتكى فيها من تراكم الزبالة والصرف الصحى، موضحا أن "الفلاحين الأرض بتاعتهم ماتت من المية غير النظيفة والطرق إللى بقالها أكتر من 15 سنة ما فيش حتى جرار عدى يصلحها والأراضى الزراعيه بتزبل بسبب مياه الصرف الصحى".

جانب من المشاكل
جانب من المشاكل

 

وأضاف القارئ فى رسالته التى أتبعها بمجموعة من الصور، "سقارة مركز البدرشين غنية عن التعريف بها هرم زوسر المدرج والآثار وشركة اليونسكو العالمية وما فيش حد سائل فينا والناس تعبت مش لاقيين حد نوصله المعاناة إللى إحنا فيها".

تراكم القمامة بسقارة
تراكم القمامة بسقارة

 

واختتم رسالته بفوله: "ده غير المدارس إللى الزبالة فى كل مكان حواليها والمدرسين نفسهم بيشتكوا من الريحة والقرف إللى بيجى عليهم وهما المفروض بيربوا الجيل إللى المفروض ينهض بالبلد".

طرق سقارة
طرق سقارة

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة