"الغربان على أشكالها تقع".. "الإخوان" تتباكى على الإرهابى عادل حبارة وتطالب أنصارها بتدشين حملة للدفاع عنه عالميا ونشر سيرته بمواقعهم.. ابنة الشاطر تنعيه.. وبرلمانى: موقف يؤكد علاقتهم بالإرهاب فى سيناء

الخميس، 15 ديسمبر 2016 01:06 م
"الغربان على أشكالها تقع".. "الإخوان" تتباكى على الإرهابى عادل حبارة وتطالب أنصارها بتدشين حملة للدفاع عنه عالميا ونشر سيرته بمواقعهم.. ابنة الشاطر تنعيه.. وبرلمانى: موقف يؤكد علاقتهم بالإرهاب فى سيناء عادل حبارة وقيادات الجماعة الإرهابية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطيور على أشكالها تقع، حكمة حقيقة وثابتة بسوابق المواقف والحوادث، فشبيه الشىء منجذب إليه، بالفطرة أو الاعتياد أو المصلحة المشتركة، وهذا بالضبط ما يمكن إجراؤه الآن على ردود فعل قيادات جماعة الإخوان الإرهابية وعناصرها على تنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهابى عادل حبارة، إذ تباكت الجماعة الإرهابية، بقياداتها وأعضائها وحلفائها، على "حبارة" بتعليقات ملؤها الأسى والحزن، مدافعين عن الإرهابى الذى نُفّذ فيه حكم الإعدام صباح اليوم الخميس، على خلفية جرائمه بحق المجندين المصريين فى "مذبحة رفح الثانية"، فى الوقت الذى طالبت فيه قيادات أخرى بالجماعة، أنصار التنظيم داخل مصر بتنظيم زيارات لزوجته ووالديه.


 

متحدث "الحرية والعدالة" يطالب بزيارة زوجته.. و"أبوخليل" يتناول حيثيات الحكم
 

فى هذا الإطار، علق أحمد رامى، المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة المنحل، على تنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهابى عادل حبارة، قائلا: "من يستطيع التواصل مع أسرته ودعمهم، من والدين وزوجة وطفلتين، فليفعل، والدعاء له، قصة عادل فيها حاجات جميلة ووقفات".

فيما دافع هيثم أبو خليل، أحد حلفاء الإخوان، عن عادل حبارة بعد تنفيذ حكم الإعدام ضده، قائلا: "دى حيثيات الحكم الإعدام على حبارة، لو عايز تفهم وتعرف المحكمة استندت لمين، وليه شهود العيان، وهل كان فيه اعتراف فعلا".


 

مؤسس "رصد" يرى تصريحات حبارة "عِزّة".. وعضو "شورى الإخوان" ينقل الخبر
 

بدوره، نشر عمرو فراج، مؤسس شبكة رصد الإخوانية، تصريحات الإرهابى عادل حبارة خلال جلسات المحاكمة، معلقًا عليها بالقول: "عزة"، فيما قال أشرف الزحندى، عضو مجلس شورى جماعة الإخوان الإرهابية: "إعدام عادل حبارة جاء بعد التصديق على الحكم عقب ساعات من صدوره".

خالد المصرى، أحد شباب جماعة الإخوان، علق على إعدام عادل حبارة قائلا: "أنا أعرف قهر الرجال كويس، لكن إللى إحنا فيه ده أكيد ليه اسم تانى أصعب"، بدوره قال حسام الشوربجى، أحد مقدمى البرامج فى قنوات الإخوان: "إعدام عادل حبارة فجر اليوم، انشروا عنه، الحياة لعادل حبارة".


 

قيادى بالخارج يطالب بحملة عالمية للدفاع عنه.. وابنة الشاطر: محمود رمضان تانى
 

بدوره استنكر محمود شعبان، أحد قيادات الإخوان فى الخارج، إعدام عادل حبارة، مطالبًا جماعة الإخوان بتدشين حملة عالمية للدفاع عنه.

ونعت عائشة خيرت الشاطر، ابنة نائب المرشد العام لجماعة الإخوان، الإرهابى عادل حبارة، واصفة إياه بأنه "مثله مثل محمود رمضان وعرب شركس"، وأضافت فى تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "عادل حبارة هو محمود رمضان تانى، هو زى شباب عرب شركس، اتصدّق على حكم إعدامه".


 

نائب بـ"دفاع البرلمان": تنفيذ الحكم تأخر كثيرا.. وموقف الإخوان يؤكد علاقتهم بإرهاب سيناء
 

على الجانب الآخر، قال النائب أحمد العوضى، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن تنفيذ حكم الإعدام بحق الإرهابى عادل حبارة، تأخر كثيرا، وكان يجب الوصول إلى هذه الخطوة منذ سنوات، جواء له على ما فعله فى الجنود المصريين بسيناء.

وأضاف عضو لجنة الدفاع والأمن القومى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان الإرهابية تريد تحويل عادل حبارة لبطل، وتباكى قيادات الإخوان على إعدامه يؤكد العلاقة والصلة القوية الرابطة بين عادل حبارة والجماعة الإرهابية، وارتباط ما يحدث فى سيناء بـ"الإخوان" وعناصرها وتعليماتها التى تصدرها لتنفيذ هذه العمليات الإرهابية الغاشمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة