السقا وغادة عادل ورزق والعسيلى وجرينى يشاركون فى حلقات ninja warrior بالعربى

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 08:00 ص
السقا وغادة عادل ورزق والعسيلى وجرينى يشاركون فى حلقات ninja warrior بالعربى    أحمد السقا
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مجموعة من كبار النجوم يشاركون فى حلقات النسخة العربية الأولى من البرنامج الأشهر عالميًا ninja warrior، الذى انطلق منذ أيام قليلة بمنطقة سهل حشيش، بالغردقة، فى محافظة البحر الأحمر، حيث حلت النجمة غادة عادل ضيفة أولى حلقات البرنامج، وأعربت عن سعادتها، بانطلاق البرنامج، الذى يتولى إنتاجه وإخراجه والإشراف عليه زوجها المخرج مجدى الهوارى.
 
وحرص الثنائى المخرج مجدى الهوارى وغادة على تبادل التهنئة على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وإنستجرام بمناسبة بدء البرنامج.
 
يشارك فى تصوير الحلقات العديد من النجوم فى مقدمتهم النجم أحمد السقا، وأحمد رزق وشيرى عادل ومحمود العسيلى وحازم إمام وعبد الفتاح الجرينى.
 
البرنامج يقدمه كل من النجم أحمد فهمى، وكذلك المذيعة اللبنانية جينفر عازار، والتى كانت تقدم النشرة الجوية على قناة mtv. 
 
من ناحية أخرى تستمر أجواء المسابقة، التى تضم العشرات من المتسابقين من 13 دولة عربية، يخوضون المنافسات على اللقب الأول، للنسخة العربية من ninja warrior، حيث يحصل الفائز على مبلغ 500 ألف دولار، كما يتم تصوير البرنامج بـ35 كاميرا، تقوم بتغطية كل أماكن المسابقة، والتركيز على المتسابقين، ورصد انفعالاتهم وتفاعلهم مع زملائهم، وكذلك كاميرات للجمهور، فضلاً عن الإمكانيات التكنولوجية الحديثة التى تم الاستعانة بها، لتخرج النسخة العربية فى نفس مستوى النسخ الأخرى من البرنامج، إن لم تكن أفضل منها.
 
يذكر أن سهل حشيش تحتضن المسابقة الأولى من نوعها فى مصر، فضلا عن قيام فريق من شركة ATS العالمية ببناء ديكور البرنامج كاملاً .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة