إيران تشيد بانتصارات حلب وتؤكد: قطر وأمريكا وتركيا أشعلوا سوريا

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 10:41 ص
إيران تشيد بانتصارات حلب وتؤكد: قطر وأمريكا وتركيا أشعلوا سوريا أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائى
كتبت إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحبت إيران بانتصارات الجيش العربى السورى مدعوم بعناصرها فى سوريا، وأشاد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام محسن رضائى بمقاومة الشعب السورى فى مواجهة المجموعات الإرهابية التى تشن حربا عليه منذ أكثر من 5 سنوات، موضحا أنه مستمر فى مقاومته بدعم استشارى إيرانى فقط، بينما الإرهابيون مدعومون بجنرالات تركيا وأمريكا.

 

وكتب رضائى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أن الدعم الروسى استمر لفترة قصيرة لم تتجاوز 6 أشهر ومن ثم عادت كوادرها إلى أراضيها إلا أن الله يدافع عن الشعوب المظلومة وأن الانتصار سيكون من نصيب الشعب والحكومة السورية وجبهة المقاومة لا محالة.

 

وصرح رضائى بأن ضباط الجيش التركى يدعم تنظيمى جبهة النصرة وجيش الفتح وسائر التنظيمات الإرهابية فى حلب بأموال قطرية وأسلحة أمريكية وقد زعزعوا أمن الشعب السورى والمنطقة منذ 5 أعوام.

 

وقال أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام إن الإرهابيين يحصلون على الأسلحة والعتاد والمال والغذاء عبر الحدود الجنوبية لتركيا كما أن السفن القطرية تحمل إليهم المؤن والمساعدات.

 

ولفت إلى أن مصادر إخبارية أكدت مؤخرا أن عددا من الضباط الأمريكيين والأتراك المختصين فى مجال الحروب الخاصة يقفون إلى جانب الإرهابيين وهم الذين خططوا وأشرفوا على عمليات خان طومان فى حلب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة