مجموعة مصر.. الاتحاد الغانى يوجه رسالة للحكومة الجديدة قبل أمم أفريقيا

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 11:53 ص
مجموعة مصر.. الاتحاد الغانى يوجه رسالة للحكومة الجديدة قبل أمم أفريقيا جانب من مباراة سابقة بين مصر وغانا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا أوسى بالمر، عضو الاتحاد الغانى لكرة القدم، الحكومة الحديثة لفتح صفحة جديدة، قبل انطلاق مشوار المنتخب الغانى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير المقبلين.

 

وقال أوسى بالمر، فى تصريحات لموقع "فوتبول غانا"، "على الحكومة الجديدة أن تقدم يد العون للمنتخب الغانى من أجل تحقيق المجد بالحصول على بطولة كأس الامم الافريقية القادمة بعد غياب دام أكثر من 32 عاماً، المنتخب الغانى بحاجة للعودة إلى الانتصارات لإرضاء الجماهير، ولذك نحن بحاجة ماسة إلى الدعم الحكومى خلال الفترة المقبلة".

 

أضاف عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الغاني، "العلاقة مع الحكومة السابقة ممثلة فى وزير الرياضة كانت فاترة، ونأمل أن تعود العلاقات بين الاتحاد الغانى ووزارة الرياضة إلى مسارها الطبيعي، من أجل العمل معاً على استعادة الامجاد بالحصول على اللقب القارى".

 

وكانت أزمة قد اشتعلت بين وزارة الرياضة والاتحاد الغانى فى وقت سابق، بسبب الخلاف على نفقات منتخب "البلاك ستارز" فى المباريات الدولية، حيث يتعرض أعضاء الاتحاد الغانى لاتهامات من جانب مسئولى الرياضة بتضخيم نفقات المنتخب.

 

وقال أندريه آيو فى تصريحات لوسائل الإعلام الغانية فى وقت سابق، بشأن تلك الأزمة، "أحلام المنتخب الغانى فى التأهل لمونديال روسيا، يمكنها أن تتحول إلى سراب، حال عدم إعلاء وزارة الرياضة والاتحاد الغانى المصلحة الوطنية، وطى صفحة الخلافات من أجل دعم المنتخب فى مشوار التصفيات المونديالية".

 

وأضاف نجم وستهام يونايتد، "إذا لم يتم التعامل مع هذه الأزمة بشكل سريع، يمكن أن تؤثر على حظوظنا فى التأهل".

 

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية أوقعت منتخب غانا فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات مصر ومالى وأوغندا، فيما يمتلك نقطة واحدة جمعها من تعادل مع أوغندا بدون أهداف، قبل أن يخسر أمام مصر بهدفين دون مقابل، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة