أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم وفد من تمريض عين شمس في زيارة للجيش الثالث الميداني

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 12:16 م
اليوم وفد من تمريض عين شمس في زيارة للجيش الثالث الميداني الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحت شعار "الجيش والشعب إيد واحدة " انطلقت صباح اليوم الأربعاء القافلة الثانية لكلية التمريض جامعة عين شمس في زيارة إلى الجيش الثالث الميدانى بمحافظة بالسويس.
 
وتهدف القافلة التي تأتي تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة والدكتور سلوي سمير عميد الكلية لتأكيد دعم طلاب جامعة عين شمس للقوات المسلحة وأنهم ضد أية محاولات لتخريب البلاد أو تعطيل مسيرة التنمية.
 
ويضم برنامج الزيارة حضور ندوة تثقيفيه بقيادة الجيش الثالث الميداني ثم زيارة الموقع التاريخى عيون موسى إحدى النقاط الحصينة بخط بارليف على الضفة الشرقية وأخيرا دعوة القوات المسلحة لأعضاء الوفد لقضاء يوم ترفيهى بأحد شواطىء القوات المسلحة.
 
 يضم الوفد عدد من أعضاء هيئة التدريس ممثلين عن أقسام الكلية وعدد من الطلاب، ويشرف علي تنظيم الزيارة الدكتور محمد طلعت مدير عام العلاقات العامة بالكلية.
 
كما يستقبل الدكتور جمال شقرة نائب رئيس مجلس إدارة مركز بحوث الشرق الأوسط و مستشار الجامعة للشئون السياسية والإستراتيجية وفدًا إندونيسيًا برأسه الدكتور سعيد الصفا الأستاذ بجامعة غاجاة مادا والمستشار الثقافي الأسبق بالسفارة الإندونيسية بمصر في تمام الحادية عشر من صباح الاحد 13 من نوفمبر الجاري، وذلك فى إطار بحث سُبل تفعيل آليات التعاون المُبرم بين الجامعتين فى أكتوبر الماضى.
 
من جانب آخر وقع الدكتور جمال شقرة نائب رئيس مجلس إدارة مركز بحوث الشرق الأوسط ومستشار الجامعة للشئون السياسية والإستراتيجية مذكرة تفاهم مع جامعة 11 مارس الحكومية الإندونيسية بتفويض من الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس. وذلك على هامش فعاليات مؤتمر "تمكين القيم الإنسانية على أرض الواقع لردع الإرهاب الدولي" الذى إنعقد بدولة أندونيسيا، وتهدف مذكرة التفاهم هذه إلى تعزيز التبادل الثقافي بين الجامعتين.
 
تنظم إدارة رعاية الشباب بكلية الزراعة جامعة عين شمس بالتعاون مع مركز الإعجاز العلمي في القرآن و السنه بجامعة بني سويف ندوة بعنوان "الإعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية"، تحت رعاية الدكتور نظمى عبد المجيد عميد الكلية ، تستضيف خلالها الدكتورة كوثر الأبجي مدير مركز الإعجاز العلمي في القرأن والسنة بجامعة بني سويف، الدكتور حنفي المدبولي الأستاذ بكلية الطب البيطري بجامعة بنى سويف، والدكتور أحمد مليجي أستاذ الجيولوجيا بالمركز القومي للبحوث، وذلك في تمام العاشرة من صباح الأربعاء الموافق 14 من نوفمبر الجاري بقاعة مؤتمرات الكلية، صرح بذلك الدكتور أحمد محمد الشربيني وكيل الكلية لشئون التعليم و الطلاب، مضيفًا أن الندوة تأتي في إطار نشاط اللجنة العلمية بإدارة رعاية الشباب بهدف رفع درجات وعي الطلاب على مختلف المستويات التعليمية والدينية والإجتماعية بهدف تقديم خريج متميز لسوق العمل على كافة المستويات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة