نجوم الكرة وجماهيرها يحتفلون بعيد ميلاد أبو تريكة الـ38 عبر "تويتر".. مشجعوا "القطبين" إيد واحدة احتفالاً بالماجيكو.. و"على حبك عندى 100 إثبات" و"هتفضل فى قلبى هتفضل دايماً معايا" أبرز رسائل التهنئة

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 05:24 ص
نجوم الكرة وجماهيرها يحتفلون بعيد ميلاد أبو تريكة الـ38 عبر "تويتر".. مشجعوا "القطبين" إيد واحدة احتفالاً بالماجيكو.. و"على حبك عندى 100 إثبات" و"هتفضل فى قلبى هتفضل دايماً معايا" أبرز رسائل التهنئة عيد ميلاد أبو تريكة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم اعتزاله منذ أكثر من 3 سنوات، إلا أنه ما زال متربعا داخل قلوب عشاق الكرة فى مصر والوطن العربى، إنه محمد أبو تريكة، أحد أساطير الكرة المصرية، الذى يوافق اليوم الاثنين 7 نوفمبر، عيد ميلاده الـ 38.

 

واحتل هاشتاج حمل عنوان "عيد ميلاد تريكة"، صدارة الهاشتاجات المستخدمة على موقع المدونات المصغرة "تويتر"، حيث انهالت عبارات التهانى والمباركات، ورسائل الحب والتقدير، التى وجهها رواد الموقع إلى الماجيكو.

 

"على حبك عندى 100 إثبات"، هكذا تبارى عشاق الساحر، فى تدليلهم على عشقهم لأمير القلوب، الذى طالما كان بالنسبة لهم "تاجر السعادة"، فضلاً عن كونه رمزاً للمبادئ والأخلاق الحميدة.

 

"رفع تى شيرت تعاطفاً مع غزة، تعاطف مع شهداء الألتراس، حقق العديد من الألقاب المحلية والقارية، كان بمثابة المنقذ وبابا نويل الكرة المصرية"، هكذا اختلطت عبارات التهنئة بعبارات الإشادة والمديح، لصاحب التى شيرت رقم "22" محمد أبو تريكة.

 

على الرغم من أنه أكثر لاعب أهلاوى سجل أهدافاً فى مرمى الغريم التقليدى نادى الزمالك، وكثيراً ما تسببت أهدافه فى حزن عشاق القلعة البيضاء، إلا أن ذلك لم يمنعهم عن التعبير عن حبهم للماجيكو، والحرص على معايدته وتهنئته بعيد ميلاده.

 

أمير عيد، نجم فريق كايروكى، وجه رسالة تهنئة إلى أبو تريكة، قائلاً: "النهاردة عيد ميلاد أبو تريكة واحد من أعظم من لمسوا الكرة فى تاريخ مصر.. كل سنة وانت طيب".

 

ووجه المعلق الرياضى، بلال علام، التهنئة إلى الماجيكو قائلا: "كل سنة وأنت رمز وقدوة"، ليرد الساحر قائلاً: "حبيبى يا بلال خف على كوبر شوية"، ليعاود بلال الرد: "خافف والله.. طالما قلت كده أسكت خالص، وخف إنت أكل مندى عشان تخنت".

 

كما حرص ضياء السيد، نجم مصر والنادى الأهلى الأسبق، على تهنئة الماجيكو قائلا: "كل سنة وانت طيب يا تريكة"، ليرد ضياء قائلا: "حبيبى يا كابتن ضياء".

 

حساب يحمل اسم "صاحب الأحزان"، وجه رسالة معايدة لتريكة قائلا: "هتفضل فى قلبى هيفضل حبك معايا هتفضل فى قلبى ياتريكه للنهاية".

 

أما أحمد جمال، الذى وصف نفسه بأنه "زمالكاوى صميم"، فقد عبر عن حبه للساحر قائلا: " عشقك يا تريكة من نوع خاص.. كل سنة وانت طيب وإلى الله أقرب".

 

بينما وصف أحمد الشامى، ساحر القلوب، بأنه أعظم من انجبت الملاعب المصرية، وكتب محمد أحد مشجعى الزمالك قائلاً: " بعيدا عن زمالكاويتى بس تريكة هيفضل أعظم لاعب مصرى بكل حاجه فيه كورة وأخلاق.. وأكتر لاعب اتظلم بأنه ملعبش كاس عالم حقيقة".

 

وعبر محسن، عن حبه الشديد لتريكة قائلا: " ياللى شمس الدنيا تطلع لما تطلع ضحكة منك يا تريكة، كل سنة وانت طيب يا ماجيكو يا عم الناس".

 

 

 

1
1

 

2
2

 

3
3

 

4
4

 

5
5

 

6
6

 

7
7

 

8
8

 

9
9

 

10
10

 

11
11

 

12
12

 

13
13

 

14
14

 

15
15

 

16
16

 

17
17

 

18
18

 

20
20

 

21
21

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة