أخبار الدورى المصرى اليوم الخميس 3 / 11 / 2016 المقاصة يتصدر الدورى

الخميس، 03 نوفمبر 2016 10:19 م
 أخبار الدورى المصرى اليوم الخميس 3 / 11 / 2016 المقاصة يتصدر الدورى فريق النصر للتعدين
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس خمس مباريات بين الداخلية والشرقية، ووادى دجلة ومصر المقاصة، والاتحاد السكندرى والانتاج الحربى، والمقاولون العرب وسموحة، وأسوان والنصر للتعدين ضمن الجولة الثامنة من عمر الدورى المصرى.

الداخلية يفوز على الشرقية بهدف نظيف

قاد محمود أجوجو مهاجم الداخلية فريقه لتحقيق أول فوز ببطولة الدوري هذا الموسم على حساب الشرقية بهدف دون رد أحرزه اللاعب فى الدقيقة 82 من عمر المباراة التي جمعتهما عصر اليوم"الخميس"على ملعب العباسية فى افتتاح الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

ورفع الداخلية رصيده بهذا الفوز إلي 6 نقاط ارتقى بهم إلي المركز الثالث عشر،فيما واصل الشرقية تذيله لجدول ترتيب المسابقة برصيد نقطة يتيمة.

المقاصة يفوز على وادى دجلة 4 /2

فاز المقاصة على وادى دجلة بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى العام، أحرز الأهداف بولان فوافي ونانا بوكو "هدفين" وأحمد الشيخ للمقاصة ومصطفى طلعت وعرفة السيد لدجلة.

بهذه النتيجة ارتفع المقاصة للنقطة 18 في المركز الأول مؤقتا، فيما توقف رصيد دجلة عند 11 نقطة في المركز الثامن.

الانتاج يفوز على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف

حقق فريق الإنتاج الحربى فوزه الأول على الإتحاد السكندرى بهدف نظيف أحرزه وليد حسن فى الدقيقة 33 من عمر المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب ضمن فاعليات الأسبوع الثامن للدورى .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإنتاج الحربى إلى 6 نقاط مرتفعا إلى المركز الثالث عشر بجدول الترتيب ، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندرى عند 13 نقطة فى المركز الخامس .

المقاولون يتعادل مع المقاولون 1/1

انتزع فريق سموحة نقطة ثمينة من أنياب مضيفه المقاولون بعد أن تعادل معه إيجابيا 1/1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في الجبل الأخضر ضمن الجولة الثامنة لبطولة الدوري.

أحرز هدف المقاولون محمد فضل فى الدقيقة 70 من ركلة جزاء،وتعادل للفريق السكندري حسام باولو فى الدقيقة 79 من ركلة جزاء أيضا.

ورفع سموحة رصيده إلي 17 نقطة فى المركز الثالث خلف المقاصة المتصدر الأهلي الوصيف،فيما ظلّ المقاولون فى المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

 

النصر للتعدين يفوز على اسوان 2/1

انتهت مباراة أسوان مع النصر للتعدين بفوز صعب للتعدين بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعهتما على استاد إسوان ضمن منافسات الأسبوع الثامن لمسابقة الدورى العام .

أحرز الأهداف عمر بسام لأسوان وهيثم مصطفى للتعدين ، فى أول مباراة رسمية لأسامه عرابى المدير الفنى للتعدين.

و بهذه النتيجة يحتل التعدين المركز الـ15 برصيد 5 نقاط ، بينما يظل اسوان فى المركز الـ16برصيد 5 نقط أيضاً بفارق الاهداف مع التعدين  .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة