أكرم القصاص - علا الشافعي

كشف حساب ميدو فى منصب "المدير الفنى" قبل مواجهة الزمالك

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 07:06 م
كشف حساب ميدو فى منصب "المدير الفنى" قبل مواجهة الزمالك ميدو مدرب وادى دجلة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الليلة أحمد حسام ميدو مهاجم الفراعنة السابق المواجهة رقم 46 فى مشواره التدريبى عندما يلاقى ناديه السابق الزمالك مدرباً لوادى دجلة فى الثامنة مساء، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدورى العام.

"اليوم السابع" يستعرض بلغة الأرقام والإحصائيات 45 مباراة رسمية لميدو، في منصب المدير الفني سواء مع الزمالك، الذي افتتح مشواره التدريبي بقيادته، أو الإسماعيلي، المحطة الثانية له ، أو وادى دجلة المحطة الحالية للعالمى.

ميدو لعب 45 مواجهة على مقعد المدير الفنى بواقع 33 مباراة مع الزمالك فى ولايتين ، و9 مواجهات مع الإسماعيلى و3 مع وادى دجلة.

حقق ميدو 23 فوزًا بواقع 17 انتصارًا مع الزمالك وخمسة مع الإسماعيلي وفوز وحيد مع دجلة، وتعادل في 12 مباراة 9 منها مع الأبيض وتعادلان مع الدراويش وتعادل مع دجلة ، وخسر 10 مباريات منها 7 خلال ولايته الاولى مع الزمالك منها هزيمة اعتبارية أمام حرس الحدود بقرار من لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، وخسارتان في قيادته للإسماعيلي وخسارة وحيدة مع وادى دجلة أمام المصرى بهدف دون رد.

وقاد ميدو الفارس الأبيض لتحقيق لقب كأس مصر لعام 2014 كأصغر مدرب في تاريخ مصر يفوز ببطولة رسمية ليكسر الرقم القياسي المسجل باسم الراحل عبده صالح الوحش .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة