7 زملكاوية فى صفوف دجلة قبل موقعة "السلام" .. ميدو أبرزهم

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 10:00 ص
7 زملكاوية فى صفوف دجلة قبل موقعة "السلام" .. ميدو أبرزهم أحمد حسام ميدو
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى عالم الاحتراف فى كرة القدم لوضع الانتماءات جانبا فى الوقت الحالى، حيث يسعى كل شخص ينتمى لمنظومة الكرة سواء كان لاعبا أو مدربا أو إداريا لخدمة النادى الذى يعمل فيه بغض النظر عن انتمائه لنادي آخر .

مباراة الزمالك ووادى دجلة ستشهد واقعة مشابهة لذلك، حيث يضم الفريق الدجلاوى 7 أفراد ينتمون للقلعة البيضاء ولكن هذا لن يمنعهم من بذل قصارى جهدهم لتحقيق الفوز وهو حق مشروع ولا يمكن حدوث غير ذلك .

يأتى أحمد حسام ميدو المدير الفنى لدجلة على رأس القائمة حيث يعد أحد رموز نادي الزمالك عبر تاريخه وسبق له تدريب الفريق أكثر من مرة قبل أن يتولى تدريب دجلة مؤخرا ويقوده القدر لمواجهة الزمالك لأول مرة بعد الرحيل .

كما تضم القائمة سيد متولى المدير الإدارى الحالى لدجلة والأسبق بالزمالك، والذى ترشح فى الانتخابات الأخيرة للقلعة البيضاء وكان أحد المرشحين بقوة للانضمام للمجلس الأبيض ويمثل فى الوقت الحالى ثنائى قوى مع ميدو حيث يعمل معه فى أى نادى يتولى تدريبه مثلما حدث فى الزمالك والإسماعيلى .

رغم تواجد عصام الحضرى فى صفوف نادي الزمالك لمدة 4 شهور فقط لكنه أصبح جزء من تاريخه الكروى كلاعب سابق بالقلعة البيضاء أنضم موسم 2010 لكنه رحل سريعا بسبب الأزمات وأنتقل للمريخ السودانى فى الانتقالات الشتوية التالية مباشرة .

بخلاف عصام الحضرى تضم صفوف وادى دجلة عدد من اللاعبين الذين سبق لهم اللعب مع الزمالك على رأسهم عرفة السيد وحسام عرفات بخلاف الثنائى المعار من القلعة البيضاء لدجلة وهما يوسف أوباما وإبراهيم عبد الخالق .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهاجر

ازاي

هل ميدو رمز من رموز الزمالك اولا تاريخ ميدو معروف جدا هرب من الزمالك وعمره 17 عام ولم يعد الا بعد ماانتهي كرويا وعاد للدوري الانجليزي كاقل دخل للاعب كرة قدم في تاريخ الدوري الإنجليزي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة