شاهد.. كريستال بالاس وسوانسى أكثر مباريات البريميرليج إثارة هذا الموسم

السبت، 26 نوفمبر 2016 08:35 م
شاهد.. كريستال بالاس وسوانسى أكثر مباريات البريميرليج إثارة هذا الموسم لورينتى يحتفل بالهدف القاتل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قد لا تهتم بمتابعة مباراة فى قاع البريميرليج لفريقين يتنافسان على النجاة من الهبوط هذا الموسم، ولكن عندما تعلم أن المباراة انتهت بنتيجة 5 / 4، فبالتأكيد النتيجة ستجعلك تشعر بالندم أنك لم تشاهدها.

دخل فريق سوانسي سيتي المباراة فى موقف لا يحسد عليه محتلا قاع الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط فقط، ليواجه كريستال بالاس المتعثر منذ 5 مباريات والتى لم يحقق خلالها الفوز، ليسقط مجددا فى الهزيمة السادسة على التوالى، ويحقق سوانسي أول فوز فى عهد الأمريكي بوب برادلى 5 / 4، ويعطى بريقا من الأمل لجماهير الفريق الويلزى.

البداية كانت مع ويلفريد زاها نجم كريستال بالاس بالدقيقة 19، ثم تعادل الآيسلندى سيجواردسون لأصحاب الأرض بالدقيقة 36 لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1 / 1.

 

فير يحتفل بالهدف

 

ولكن فى الشوط الثانى اختلف الأمر تماما، بعد أن سجل ليروى فير لاعب سوانسي سيتي هدفين فى 3 دقائق (66) و(68)، ثم سجل جيمس تومكينس تقليص الفارق لبالاس (75)، وبخطأ فادح سجل مدافع سوانسي كورك هدفا بالخطأ فى مرماه (82) ليتعادل الفريقين 3 / 3.

ثم فى الدقيقة 84 أحرز مهاجم ليفربول السابق وكريستال بالاس الحالى كريستيان بينتيكى هدفا، اعتقد الكثيرين أنه هدف الفوز خاصة أنه جاء فى وقت قاتل.

ولأن مباريات البريميرليج لا تعرف المستحيل ولا يتوقعها أحد فجاء المهاجم الإسباني فيرناندو ليورينتي وسجل هدفين فى وقت قياسى بعد الدقيقة 90، ليمنح فريقه الفوز الثانى هذا الموسم والأول فى عهد برادلى.

 

برادلى يصفق للاعبين

 

وتقدم سوانسى سيتى إلى المركز قبل الأخير بعدما كان الأخير برصيد 9 نقاط، مستفيدا من خسارة سندرلاند الذى يقبع حاليا فى قاع المسابقة، بينما احتل كريستال بالاس المركز الـ16 برصيد 11 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة