أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. جريزمان يكشف سر "كُره" الدون

الخميس، 24 نوفمبر 2016 11:15 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. جريزمان يكشف سر "كُره" الدون  رونالد وجريزمان
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار النجم الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد حالة من الجدل بعدما كشف كريستيانو رونالدو عن اللقاء الذى جمع بينهما بالصدفة، فى ميامى بالولايات المتحدة الأمريكية، الصيف الماضى، وأكد أن نجم منتخب الديوك قال له "أنا أكرهك". 

 

تصريحات رونالدو كان قد أدلى بها فى حوار حصرى لصحيفة "فرانس فوتبول"، ترد عليها منافستها "ليكيب" بحوار مع جريزمان لتعرف منه الكثير عن مسيرته الكروية، ولماذا قال لرونالدو أنه يكرهه

 

جريزمان يكشف سببه "كُره" رونالدو

ورغم أن الحوار من المقرر أن يصدر فى العدد الورقى للصحيفة الفرنسية صباح بعد غد السبت، إلا أنها كشفت عن جزء منه عبر موقعها الرسمى، حيث قال جريزمان: "بالفعل قابلت رونالدو فى أحد المطاعم بميامى بعد نهائى يورو 2016 بأيام.. وجدته يجلس مع بعض الأصدقاء وكانت صدفة مثيرة للغاية".

 

تابع جريزمان قائلاً: "توجهت نحوه وهنأته على الفوز بدورى الأبطال واليورو على حسابى أنا وزملائى.. بالفعل قلت له أنا أكرهك ولكن هذا كان على سبيل المزاح لأنى لم أنس مرارة هزيمة البطولتين بسهولة".

960
 
 

جريزمان: أحترم رونالدو كثيراً رغم الهاتريك

 
أردف جريزمان: "لم أقل له أنا أكرهك لأنه فاز على حسابى بدورى الأبطال واليورو.. أنا لا أكرهه أيضاً لأنه سجل هاتريك فى شباكنا منذ أيام بالديربى.. على العكس تماماً أنا أحترم رونالدو كثيراً". 
 
 

جريزمان منح صوته لـ رونالدو فى جائزة أفضل لاعب أوروبى

 
ولم تكن تلك هى الإشادة الأولى من جريزمان بالدون البرتغالى، ولكنه كشف أيضاً أنه قام بالتصويت له من أجل الفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب فى أوروبا، والتى توج بها رونالدو على حساب النجم الفرنسى، وجاريث بيل، حيث قال مهاجم أتلتيكو مدريد: "لقد فاز بأهم البطولات لذلك كان هو الأحق بالجائزة".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة