وزير الأوقاف للطلبة الوافدين: أبلغوا عن أى جماعة تحاول خطفكم من الأزهر

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 03:21 م
وزير الأوقاف للطلبة الوافدين: أبلغوا عن أى جماعة تحاول خطفكم من الأزهر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نصح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، طلاب الأزهر والخريجين المسجلين بالدراسات العليا بضرورة الانضباط والحضور فى الكليات وألا يكتفى بالتحصيل من الكتب.

 

وحذر جمعة الطلاب، خلال حضوره الاحتفال السنوى لتكريم الطلاب المتفوقين المستمرين والخريجين بجامعة الأزهر لعام 2016، من الانسياق أو الخداع  بأى جماعة أو جمعية أو جهة تحاول أن تصرف الطلاب عن الأزهر تحت أى نوع من أنواع الترغيب سواء كان ماليا أو علميا، قائلا: "الأمانة تقتضى أن تقوموا بالإبلاغ عن أى جماعة أو جهة تحاول أن تأخذكم بعيدا عن جامعة الأزهر".

 

وشكر جمعة المكتب الكويتى للمشروعات الخيرية الذى نظم الحفل، قائلا: نقدر ما تقوم به دولة الكويت فى الجوانب الإنسانية بصفة عامة، كما نعرب عن تقديرنا لما يقوم به بيت الزكاة الكويتى، فالعالم الآن فى حاجة ماسة إلى ثورة فى تصحيح الفكر ومواجهة التطرف مثمنا دعوة الرئيس السيسى إلى تكوين تحالف عالمى لمواجهة الإرهاب، فى زيارته للبرتغال خاصة وأن الاتحاد الفكرى لمواجهة الفكر المتطرف يسبق الجانب الأمنى، وعلينا أن نحصن شبابنا من أن يقعوا فريسة لتلك الأفكار المتطرفة.

 

حضر الاحتفال الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، ونائب سفير الكويت بالقاهرة، ونائب رئيس بيت الزكاة الكويتى، ومدير بيت الزكاة الكويتى  بالقاهرة، والمستشار محمد عبد السلام، مسشتار شيخ الأزهر، وجمع غفير من الطلبة الوافدين.
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود عبدالله

نداء للسيد رئيس الجمعية الشرعية

سكان عمارات العبور شارع صلاح سالم - مدينة نصر ، يتضررون لفضيلتكم من تشغيل ميكروفونات " مسجد المصطفى " فى بعض الصلوات الجهرية ( المغرب والعشاء ) بما يحقق ضررا لكبار السن والمرضى والطلبة وغيرهم من سكان المنطقة ، وبما يخالف الفتاوى الشرعية الصادرة فى هذا الشأن بمنع هذا الاستخدام للضرر ، وهو ماجاء مسبقا بتوجيهات السيد وزير الأوقاف باقتصار استخدام الميكروفونات على الأذان والإقامة .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة