كريستيانو رونالدو يوضح الفارق بين ريال مدريد ومنتخب البرتغال

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016 02:50 م
كريستيانو رونالدو يوضح الفارق بين ريال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كريستيانو رونالدو، إنه يشعر مع منتخب البرتغال بضغط أقل، مما ينتابه مع فريقه ريال مدريد الإسبانى، كما أنهم يعتبرونه "قائدًا" داخل الملعب فى منتخب بلاده.

وأوضح كريستيانو، فى مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، نشرتها اليوم الثلاثاء: "الأمر يتعلق بعالمين مختلفين تمامًا، بالطبع يمكننى الإدلاء برأيى مع الملكى، لكن فى البرتغال أشعر بأن لدى عمل محدد؛ لأن اللاعبين يعتبروننى كالقائد، كشخص يساعد فى حمايتهم".

وتطرق "الدون" إلى نهائى بطولة كأس أمم أوروبا، التى توجت بها البرتغال، على حساب فرنسا، مشيرًا:"لم أشعر بكم الضغط الذى شعرت به على سبيل المثال مع ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال الأوروبى الذى أقيم فى مايو الماضى أمام أتلتيكو، فى البرتغال أنت مدرك أنه لا يوجد شىء لتخسره".

وأضاف أن الريال، ملزم بتحقيق الفوز، بينما لا يشعر منتخب البرتغال بهذه الحاجة العاجلة فى الفوز، فالمنتخب لم يحصد لقبًا كبيرًا قبل تتويجه بأمم أوروبا.

وكشف عن أن زملاءه فى ريال مدريد، كانوا يمزحون معه، ويخبرونه قبل أمم أوروبا الماضية، أنه سيحظى بعطلة طويلة جدًا.

وأوضح قائلاً: "كان هناك الكثير من المزاح حول أمم أوروبا مع تونى كروس، ومع لاعبى إسبانيا، دون التطرق إلى فرنسا"، لأن كريم بنزيمة، لم يتم استدعائه لقائمة المنتخب، كما أن رافاييل فاران كان مصابًا حينها".

وأقر النجم البرتغالى، بأنه يأمل أن يتوج هذا العام بجائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة فى مسيرته نظرًا لأنه فاز بألقاب مع الملكى، ومع منتخب البرتغال، مبينًا أن هدفه هو التتويج بها كل عام.

وقال: "طموحى أن أفوز بها كل الأعوام، لم أفز بها العام الماضى، لكنى حققتها فى العامين السابقين له، آمل الحصول عليها هذا العام".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة