فى عيد ميلادها..كيف تصطادين عريساً من قاموس هند صبرى؟

الأحد، 20 نوفمبر 2016 03:00 م
فى عيد ميلادها..كيف تصطادين عريساً من قاموس هند صبرى؟ هند صبرى
كتبت رشا عونى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعمل فنى واحد ، استطاعت الفنانة الشابة هند صبرى جذب شريحة كبيرة من المجتمع المصرى والعربى أيضاً بعد تقديمها دور " علا عبد الصبور" فى مسلسل " عايزة أتجوز" ، تلك الفتاة التى وصلت لنهاية العرينات ولم تتزوج ، فتبدأ عملية البحث عن عريس مناسب ، وجسدت هند صبرى ذلك الدور بإتقان كبير بعد أن مثلت فئة كبيرة من الفتيات اللاتى يبحثن عن عرسان الى جانب سعى أولياء أمورهن أيضاً.

هند صبرى
هند صبرى

 

وفى عيد ميلاد الفنانة هند صبرى اليوم 20 نوفمبر ، نقدم لكى أهم النصائح التى قدمتها فى مسلسلها عايزة اتجوز ، بهدف "اصطياد عريس"..

 

1-التقل صنعة

هند صبرى فى المسلسل
هند صبرى فى المسلسل

 

حيث ظهرت الفنانة هند صبرى فى المسلسل أثناء رحلتها فى البحث عن العريس، وهى تتعمد أن تصبح رزينة وثقيلة ، وليست ملهوفة على العريس ، حتى لا يتهرب منها.

 

2-خليكى رقيقة

هند صبرى وعمرو يوسف
هند صبرى وعمرو يوسف

 

كما حاولت أن تغير من نفسها أثناء لقائها أى عريس ، لتظهر أنوثتها ورقتها وجمالها ، وهى من الامور الأساسية التى يبحث عنها الرجل فى المرأة.

3-دارى على شمعتك

هند صبرى
هند صبرى

 

 

عدم اخبار صديقاتك بكل شيئ من أهم الدروس التى يجب أن تتعلميها من هند صبرى ، فقد ركزت فى مسلسلها على مسألة الكتمان وعدم إخبار الجميع بأمر العريس.

4-خليكى إجتماعية

مشهد من المسلسل
مشهد من المسلسل

 

العزلة والانطواء غير مفيدين لأى بنت خاصة لو كانت عاملة ، فعليكى الانخراط فى المجتمع الذى تعيشين فيه بطريقة عقلانية ، وتكوين صداقات وعلاقات جيدة، بالإضافة الى حضور حفلات الزفاف والخروج والتنزه مع الأصدقاء.

 

5-اسمعى كلام ماما

هند ووالدتها فى المسلسل
هند ووالدتها فى المسلسل

فدائماً ما تبحث الأم عن مصلحة ابنتها خاصة حين تتخطى سن ال27 ولم تتزوج ، فتبدأ فى السعى لاصطياد عريس لابنتها وتعرض عليها الأمر ،و حينها عليكى الاستجابة لها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة