الجهاد الإسلامى: مصر وجهت دعوة للفصائل الفلسطينية للاجتماع فى القاهرة

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 01:26 م
الجهاد الإسلامى: مصر وجهت دعوة للفصائل الفلسطينية للاجتماع فى القاهرة رمضان شلح الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامى
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف داوود شهاب، الناطق الإعلامى باسم الجهاد الإسلامى، عن الاتفاق مع القيادة المصرية على توجيه دعوة للفصائل والقوى الفلسطينية إلى حوار داخلى قريباً فى القاهرة.

 

وقال شهاب، فى مقابلة تليفزيونية مع قناة "الميادين" الفضائية، "تم الاتفاق على توجيه دعوة مصرية للفصائل والقوى الفلسطينية إلى حوار داخلى قريبا فى القاهرة"، مرجحا أن يتم توجيه الدعوة عقب انعقاد المؤتمر السابع لحركة فتح فى رام الله نهاية الشهر الجارى.

 

وأكد شهاب أهمية دور القاهرة فى القضية الفلسطينية والنابع من "إيمانها بالحوار وسعيها لجمع شمل الفصائل والقوى الوطنية والإسلامية".

 

وأضاف "شهاب"، أن الدور المصرى فى فلسطين لا يقتصر على الجانب الإنسانى فقط، مؤكدا ضرورة تجاوز كل العقبات ومصادر القلق عند المصريين لإنجاح دورها فى فلسطين.

 

وعن موقف حركة فتح من المبادرة التى أطلقها مؤخرا أمين عام الجهاد الإسلامى رمضان شلح للخروج من المأزق الحالى للقضية الفلسطينية، قال شهاب، "حصلنا على موافقة من حركة فتح بالدخول فى حوار انطلاقا من مبادرة الجهاد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حامد المصري

لا يلدغ المؤمن مرتين

اقسم بالله العظيم اننى لا اثق فى هؤلاء القوم نهائيا ........ جهاد اسلامي ايه وما معنى جهاد اسلامي وهل الجهاد في سبيل الله والوطن والكرامه له مسميات .... اتقوا الله في مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة