أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. أسطورة الشياطين الحمر ينقذ رونى من الفضيحة

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 05:45 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. أسطورة الشياطين الحمر ينقذ رونى من الفضيحة رونى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جارى نيفيل أسطورة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى السابق، ان النجم واين رونى مهاجم الشياطين الحمر، لا ينبغى عليه ان يعتذر عن سهرته فى حفل الزفاف عقب الفوز بالجولة الرابعة من منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

جارى نيفيل يؤكد أن اعتذار رونى غلطة كبيرة

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن جارى نيفيل أكد ان اعتذار نجم نادى مانشستر يونايتد الانجليزى لجاريث ساوثجيت مدرب منتخب الاسود الثلاثة، يعد غلطة كبيرة، نظرا لأنه لم يكن بمفرده الذى قام بشرب البيرة وتأخر عن العودة لغرفته، ولم يكن يتوجب عليه أبدا الاعتذار فى حال أن زملاءه بالمنتخب لم يعتذروا عن تواجدهم خارج الفندق لوقت متأخر من الليل وشرب البيرة والخمور.

ونشر نجم نادى مانشستر يونايتد السابق تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر جاء بها "إعتذار رونى دون تحفظ، هو أمر غير لائق".

وضاف جارى نيفيل "واين روني لم يكن ينبغي عليه الاعتذار، أو إذا كان زملائه في الفريق فعلوا ذلك فكان ينبغي عليه أن يكون معهم".

 11

 

نجم مانشستر يوناتيد السابق يلقى اللوم على وسائل التواصل الاجتماعى

 

قال نجم نادى مانشستر يونايتد السابق، عن ما فعله رونى لا يعد بمثابة جريمة، نظرا لأن قائد الفريق من حقه أن يحتفل ويسهر ويشرب المشروبات الكحوليه، فى حال أنه لا يرتبط بمباراة أو تدريب قاسى فى اليوم التالى، وإن سبب الأزمة لا يتعلق بفعل رونى وإنما بما روجت له وسائل التواصل الاجتماعى والتكنولوجيا المفرطة التى تعمل على تضخيم حجم الأزمات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة