أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. جريزمان يُراهن على اللحاق بديربى مدريد

الأحد، 13 نوفمبر 2016 06:39 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. جريزمان يُراهن على اللحاق بديربى مدريد جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

حصل لاعبو ريال مدريد الإسبانى على إجازة اليوم الأحد بإذن من المدير الفنى زين الدين زيدان، على أن يستأنف الفريق تدريباته، غدًا، استعدادًا لمواجهة الديربى ضد أتلتيكو مدريد والمحدد لها يوم 19 نوفمبر الجارى فى الجولة 12 بالدوري الإسباني "الليجا".

مارسيلو يصل مدريد

من جانبه، وصل مدافع ريال مدريد مارسيلو إلى مطار "باراخاس" حيث ينضم للفريق فى تدريبات غدًا استعدادًا للديربى بعد عودته المبكرة من البرازيل حيث لم يشارك فى مباراة منتخب بلاده ضد بيرو، الأربعاء القادم، فى تصفيات كأس العالم 2018 بسبب تراكم البطاقات.

جريزمان جاهز للديربى

فى سياق مُغاير، يخضع الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد لمزيد من الفحوصات خلال الأيام القادمة لتحديد حجم الإصابة التى تعرض لها مع منتخب بلاده، حيث أكد اللاعب أنها إصابة بسيطة وليس هناك أى ضرر ويراهن على تواجده فى الديربى ضد ريال مدريد.

مفاوضات لتجديد عقد بيبى مع ريال مدريد

على جانب أخر، بدأت المفاوضات بين ريال مدريد ومدافع الفريق البرتغالى بيبى بشأن تجديد عقد الأخير، حيث لم يتوصل الطرفين لاتفاق بعد فى ظل إصرار المدافع البرتغالى على تجديد تعاقده لمدة عامين بينما يريد الريال التجديد عام بعد الأخر.

برشلونة يُجدد عقد الثنائى راكيتيتش وسواريز قريبًا

فى سياق مختلف، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن اقتراب نادى برشلونة من تجديد عقد لاعب وسطه إيفان راكيتيتش حتى 2021، مشيرة إلى أنه سيحصل على راتبًا سنويًا يتراوح بين 10 إلى 14 مليون يورو.

فيما أوضحت الصحيفة المدريدية أن برشلونة سيُجدد عقد مهاجمه الأوروجويانى لويس سواريز قريبًَا حتى 2021 أو 2022 على أن يتقاضى راتبًا سنويًا 25 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة