"القاهرة والناس" تتعاقد مع أحمد سالم خلفا لـ"أسامة كمال" بداية من الخميس

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 05:05 ص
"القاهرة والناس" تتعاقد مع أحمد سالم خلفا لـ"أسامة كمال" بداية من الخميس الإعلامى أحمد سالم
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مساء يوم الخميس القادم أولى حلقات برنامج القاهرة 360 فى شكله الجديد والذى يقدمه الإعلامى أحمد سالم على فضائية القاهرة والناس خلفا للإعلامى أسامة كمال بعد انتهاء تعاقده مع القناة.

 

وقع اختيار إدارة "القاهرة والناس" على "سالم" وسخرت له كل الإمكانيات المادية والتقنية للخروج بالبرنامج فى شكله الجديد بمزيد من الموضوعية فى تناول القضايا المختلفة كى يستطيع المشاهد أن يتلمس الحلول لمشاكله بمزيد من الوعى من خلال أسلوب راق يجذب المشاهدين ممن أصبح لديهم حالة من الزهد السياسى.

 

 "القاهرة 360" يقدمه الإعلامى أحمد سالم على فضائية "القاهرة والناس" فى الحادية عشر مساء أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع تحت شعار خليك إيجابى فى محاولة لطرح حلول لجميع المشكلات بشكل عملى وموضوعى بعيدا عن الطاقة السلبية المنتشرة كما يتبنى مبادرة دعم المشروعات الصغيرة وريادة الأعمال للقضاء على البطالة.

 

المعروف أن أحمد سالم ابن الإسكندرية خريج كلية فيكتوريا وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية وكاتب ساخر له كتاب فى النقد الاجتماعى حقق مبيعات كبيرة قبل ان يدخل عالم الإعلام من خلال تقديم برنامج فى "المراية" فى رمضان الماضى على "القاهرة والناس" والذى ناقش مشكلات اجتماعية هامة من خلال قيامه بتمثيل شخصيتين يتناقشان باحترام فى فكرة جديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة