أخبار ريال مدريد اليوم.. بيبى يغيب 4 أسابيع.. و13 هدفا لموراتا البديل

الإثنين، 31 أكتوبر 2016 02:20 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. بيبى يغيب 4 أسابيع.. و13 هدفا لموراتا البديل موراتا مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمقّ المدافع البرتغالى بيبى جراح فريقه ريال مدريد بعدما تأكد غيابه لمدة شهر عن الملاعب بسبب الإصابة.

بيبى يغيب 4 أسابيع للإصابة

وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن بيبى سيغيب 4 أسابيع عن الملاعب بسبب معاناته من إصابة بتمزق عضلى من الدرجة الثانية على مستوى العضلة الخلفية لفخذه الأيسر تعرض لها خلال مباراة ديبورتيفو ألافيس، أول أمس السبت، والتى انتهت بفوز الفريق الملكى (4-1) فى الجولة العاشرة بالليجا.

16 مباراة لريال مدريد بدون هزيمة فى الليجا

على جانب آخر، يواصل ريال مدريد سلسلة المباريات المتتالية بدون هزيمة فى الدورى الإسباني، بعد الفوز الأخير على ألافيس لتصل إلى 16 مباراة وتحديدًا منذ الخسارة أمام فياريال، بهدف دون رد، قبل 323 يومًا.

CwAygO3XEAA0p68
 
فى سياق مغاير، تنهال الإشادة على مهاجم ريال مدريد ألفارو موراتا الذى يتألق هذا الموسم ويسجل أهدافًا بالرغم من مشاركته بديلًا فى المباريات، حيث يتساوى موراتا مع زميله كريستيانو رونالدو من حيث عدد الأهداف التى سجلها الثنائى حتى الآن بجميع المسابقات هذا الموسم "7 أهداف لكلًا منهما".

موراتا سجل 13 هدفا مع ريال مدريد كـ"بديل"

من جانبها، رصدت صحيفة "ماركا" إحصائية تؤكد تفوق موراتا "البديل" خلال هذه الفترة مع ريال مدريد ومن قبل رحيله إلى يوفنتوس، حيث سجل المهاجم الإسبانى 18 هدفًا بقميص الملكى من بينهما 13 كلاعب بديل.

جدير بالذكر أن موراتا يمتلك أفضل معدل تهديفى فى الريال حسب عدد الدقائق التى خاضها هذا الموسم خلف اللاعب ماريانو الذى شارك فى مباراة واحدة وسجل هدفًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة