متى يلعب الأهلي بـ"ثنائى هجومى"؟ ..البدري يُجيب

السبت، 29 أكتوبر 2016 02:22 م
متى يلعب الأهلي بـ"ثنائى هجومى"؟ ..البدري يُجيب حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

متى يلعب الأهلي بـ"ثنائى هجومى"؟ سؤال بدأ يفرض نفسه على سطح الأحداث الكروية فى الشارع الرياضى المصرى بصفة عامة، وداخل جدران القلعة الحمراء على وجه الخصوص، خاصة أن الفريق يضم حالياً عدة مهاجمين.

 

"اليوم السابع" سأل حسام البدرى المدير الفنى للفريق، عن إمكانية اللعب بـ2 مهاجمين فى أى مباراة قادمة بالدورى، وعن سبب عدم اللعب بـ"ثنائى" هجومى فى المباريات الستة التى خاضها الفريق حتى الآن بالدورى.

 

قال المدير الفنى للأهلى، إنه يُفكر فعلاً فى زيادة النزعة الهجومية فى بعض المباريات المقبلة، موضحاً أنه يرغب فى الدفع بـ"ثنائى هجومى" سواء من بداية بعض المباريات المقبلة أو فى الشوط الثانى منها من أجل ضرب التكتل الدفاعى لاسيما فى ظل الطريقة الدفاعية التى يلعب بها معظم الفرق عندما تواجه الأهلى.

 

وشدد المدير الفنى للأهلى على أن فريقه يضم لاعبين يُسجلون وهم ليس مهاجمين، وهذه ظاهرة جيدة لكنه فى الوقت نفسه يرغب فى الدفع بـ2 مهاجمين فى بعض المباريات وهذا سيتوقف على ظروف المباريات.

 

وأوضح حسام البدرى أن ظروف المباريات التى خاضها الفريق ببطولة الدورى هذا الموسم لم تسمح بتنفيذ خطته باللعب بـ"ثنائى هجومى، مُتمنياً أن تسمح الظروف بتحقيق ذلك فى المباريات المقبلة خاصة وأنه مازال يستكشف القدرات الهجومية لبعض لاعبيه أمثال جونيور أجاى الذى منحه فرصة اللعب أساسياً أمام بتروجت، فيما لم يظهر عماد متعب ومروان محسن هذا الموسم مع الفريق.

 

يذكر أن الأهلى فاز هذا الموسم على الاسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة والداخلية وأسوان وتعادل سلبياً مع بتروجت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة