وزير الرياضة يدرس مد فترة الاتحادات المنتخبة واللجنة الأوليمبية

الخميس، 27 أكتوبر 2016 10:22 ص
وزير الرياضة يدرس مد فترة الاتحادات المنتخبة واللجنة الأوليمبية خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، محمود الحلو المدير التنفيذى للمجلس القومى للرياضة والشئون القانونية للوزارة، بدراسة إصدار قرار بمد فترة مجالس إدارة الاتحادات المنتخبة واللجنة الأوليمبية المصرية، بعد انتهاء مدتها القانونية، لمدة عام أو لحين إصدار قانون الرياضة الجديد.

 

ومن المنتظر، أن يصدر وزير الرياضة قرارا بمد فترة مجالس إدارات الاتحادات المعينة خلال الأيام القليلة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د. غالى

مناشدة الرئيس

أى لجنة أوليمبية التى يدرس الوزير مد فترة مجلس إدارتها ..أعتقد أن مشاغل معالى الوزير الكبيرة أنسته نتائج بعثة مصر فى آخر دورة أوليمبية والتى مرت بدون حساب -ولا ندرى السبب- وكان يجب أن تحاسب .. ماذا تفعلون بمصر .. هل الوزير لديه مبررات فى عدم محاسبة اللجنة الأوليمبية من قريب أو بعيد بل أنه يجوز أنه تم تكريمهم دون أن ندرى .. هل هذه اللجنة ممنوع محاسبتها أو عقابها ..أفيدونا عن هذا ..أم أنه يجب مناشدة الرئيس السيسى للتدخل . كان الله فى عون مصر و عون رئيسها على ما ابتلاها بهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

بوب

كل يوم برأى -مصالح

لا رأى ولا قرار الرأى الاول والاخير للمصالح والدولار واليورو

عدد الردود 0

بواسطة:

د.غالى

الإصرار على مناشدة الرئيس

حيث أننا لم ترى أى إفادة من وزير الرياضة أو المتحدث باسم الوزارة .. وغياب رئاسة الوزراء و مجلس الشعب عن المشهد فإننا نناشد الرئيس السيسى فى تكليف من يلزم بإجراء تحقيق موسع مع اللجنة الأوليمبية وماذا فعلت خلال السنوات السابقة على الدورة لتجهيز وإختبار المشتركين ولماذا تلقى اللوم على إتحادات الألعاب وإذا كان كذلك فلماذا الإشتراك بهذا الحجم ولماذا لم تشرك إلا من يستطيع المنافسة فقط .. واشترك الجميع وكأن سمعة مصر ومكانتها وأموالها بلا رقيب ولا حسيب .. كما يجب محاسبة كل صاحب سلطة أو صلاحية إلتزم الصمت ولم يفعل شيئا من مهام منصبه وكأنه يبارك الفشل ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة