أخبار ريال مدريد اليوم.. موراتا يتحول لمنقذ الملكى بعد الفتك ببلباو

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 11:06 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. موراتا يتحول لمنقذ الملكى بعد الفتك ببلباو موراتا يجلب الفوز لريال مدريد أمام بلباو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد الإسبانى بكل الإشادة بعدما أنقذ فريقه من فخ التعادل أمام ضيفه أتلتيك بلباو خلال المباراة التى جمعتهما، أمس الأحد، والتى انتهت بفوز الريال (2-1) فى الجولة التاسعة من عمر مسابقة الليجا.

 

موراتا ينقذ ريال مدريد من الهزيمة

ترك موراتا بصمة قوية بعد مشاركته أمام بلباو كبديل، حيث سجل هدف الفوز للفريق الملكى فى الوقت القاتل، فى الدقيقة 84، ليصعد بناديه إلى صدارة الليجا بعد معاناة طوال المباراة التى كانت فى طريقها للتعادل الإيجابى (1-1).

موراتا لم يحصل على فرصة فى ريال مدريد

من جانبها، أشادت صحيفتا "ماركا" و"أس" بتألق موراتا "البديل"، وأكدا على أنه لم يحصل على الكثير من الفرص فى موسمه الأول مع ريال مدريد بعد العودة من يوفنتوس الإيطالى الذى قضى معه عامين، ولم ينجح بعد فى دخول التشكيل الأساسى على حساب ثلاثى الهجوم "BBC" المكون من جاريث بيل وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

موراتا سجل 4 أهداف فى الليجا والأبطال

وشارك موراتا 4 مرات فقط فى التشكيلى الأساسى مع الفريق الملكى فى الليجا، لكنه سجل 4 أهداف فى جميع المسابقات.

وخطف موراتا الأضواء الشهر الماضى عندما سجل هدفًا فى الدقيقة 94 ليهدى الريال الفوز (2-1) على حساب سبورتنج لشبونة البرتغالى فى دورى أبطال أوروبا، كما شارك كبديل وسجل هدفًا فى الفوز (5-1) على ليجيا وارسو البولندى بالبطولة الأوروبية.

واستعاد ريال مدريد صدارة الليجا بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة بعد غياب 3 أسابيع كان فيها أتلتيكو المستحوذ على الصدارة قبل خسارته أمام أشبيلية، أمس الأحد، بهدف دون رد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة