أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يعود لليجا باختبار صعب أمام فالنسيا

السبت، 22 أكتوبر 2016 07:00 ص
 أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يعود لليجا باختبار صعب أمام فالنسيا برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض برشلونة الإسبانى اختبارًا صعبًا ضد فالنسيا على ملعب الأخير "الميستايا"، فى تمام الساعة الرابعة والربع عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الليجا.

برشلونة المنتعش فى ضيافة فالنسيا

برشلونة يعيش أفضل حالاته على كافة المستويات المحلية والأوروبية، حيث عاد البارسا من فترة التوقف الدولية بفوز ثمين على ديبورتيفو لاكورونيا، برباعية نظيفة، مطلع الأسبوع الماضى، فى الجولة الثامنة بالليجا، ثم فوزه التاريخى على مانشستر سيتى الإنجليزى (4-0)، الأربعاء الماضى، فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

 

تألق ميسي .. حذاء سواريز .. تجديد نيمار

 

بالإضافة إلى ذلك، فأن نجوم برشلونة فى أفضل مستوياتهم حاليًا، حيث استعاد البارسا نجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي بعد إصابة أبعدته 3 أسابيع عن الملاعب، حيث عاد ليسجل 4 أهداف فى مباراتين أبرزهم "الهاتريك" ضد المان سيتى بدورى الأبطال، فيما حاز لويس سواريز على جائزة أفضل هداف فى أوروبا "الحذاء الذهبى" عن الموسم الماضى، وأخيرًا وقع مهاجمه البرازيلى نيمار على تمديد عقده مع البلوجرانا حتى 2021.

فالنسيا منافس عنيد لبرشلونة

وبالرغم من معاناة فالنسيا هذا الموسم، حيث خسر 5 مباريات من أصل 8 مقابل 3 انتصارات، إلا أن الخفافيش يبقى منافسًا عنيدًا للبارسا خاصة أن أخر مباراة جمعت بينهما خسرها الفريق الكتالونى على ملعبه "كامب نو" بنتيجة (2-1) فى الليجا، كما أن برانديلى المدير الفنى الجديد لفالنسيا يريد مواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز فى أول مباراة له مع الفريق الإسبانى (2-1) ضد سبورتنج خيخون فى الجولة الماضية.

غياب ألبا وبيكيه للإصابة

ويفتقد برشلونة جهود ثنائى خط الدفاع جيرارد بيكيه الذى يغيب 3 أسابيع، وجوردى ألبا يغيب أسبوعين، للإصابة، فيما قد يستمر لويس إنريكى المدير الفنى باستبعاد أليكس فيدال لعدم اقتناعه باللاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة