بالصور.. مدير أمن القاهرة يفاجئ وحدة تراخيص مرور البساتين

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 01:07 م
بالصور.. مدير أمن القاهرة يفاجئ وحدة تراخيص مرور البساتين اللواء خالد عبد العال يتفقد وحدة تراخيص البساتين
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، جولة مفاجئة على وحدة تراخيص البساتين، وتفقد إجراءات ترخيص سيارات المواطنين واختبارات القيادة فى ضوء نظام العمل الجديد بوحدات التراخيص الذى يبدأ من الثامنة صباحاً وحتى السابعة مساءً، لتقليل الزحام بوحدات المرور.
 
 
 وأكد مدير الأمن خلال الجولة، على تنفيذ توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، المستمرة بضرورة العمل على إنهاء إجراءات المواطنين فى أسرع وقت، وأن لا يكون توجه المواطنين لإنهاء التراخيص المرورية عبئاً عليهم.
 
 
 
كما  أمر اللواء خالد عبد العال، بزيادة أعداد موظفى التراخيص ومهندسى الفحص الفنى، مع دعم الوحدة بعدد من الضباط، للعمل على تقليل زمن انتظار المواطنين بالوحدة، مع رفع كفاءة أماكن الانتظار المخصصة للمترددين على وحدة التراخيص، وتفعيل نظام الاستدعاء الآلى المرقم للمواطنين (على غرار المعمول به بالبنوك)، والذى تم العمل به بالفعل فى أغلب وحدات التراخيص بالقاهرة.
 
 
 
وخلال زيارته لوحدة المرور، تقابل مع عدد من المواطنين واستمع لمقترحاتهم، واستفسر عن المدد التى يقضونها لإنهاء إجراءاتهم لقياس مدى رضاء المواطنين عن الخدمات الجماهيرية المقدمة لهم.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة