ننشر صورة استمارة سحب الثقة من "إلهامى عجينة" بالدقهلية

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 02:18 م
ننشر صورة استمارة سحب الثقة من "إلهامى عجينة" بالدقهلية وقفه لسحب الثقة من إلهامى عجينة
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح العديد من الشباب والفتيات، بمدينة بلقاس، بمحافظة الدقهلية، اليوم، فى طباعة إستمارة سحب الثقة من النائب إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب عن دائرة بلقاس وجمصة، وذلك على خلفية تصريحاته المسيئة لفتيات وسيدات وشباب ورجال مصر، وتم طباعة 10 آلاف نسخة منها، تمهيدا لطباعة ما يزيد عن 150 ألف نسخة.

وجاء فى الاستمارة التى ينفرد "اليوم السابع" بنشرها،  أقر أنا "...."، الرقم الومى "..." بطلبى بسحب الثقة من النائب إلهامى عجينة نائب بلقاس وجمصة، لتصريحه الذى صرح به أنه يصرف على الدائرة من جيبه الخاص،  بالرغم أنه لم يره أحد بعد الانتخابات، والتصريحات الجنسية التى ألقاها على مسمع الجميع، تصريحه الذى اتهم فيه الشعب المصرى أنه حرامى ومستنى الفرصة.

كما عددت الاستمارة أسباب الدعوى لسحب الثقة منه، وجاء فيها، تصريحه المستفز عن ضحايا المركب المنكوبة، لم يكلف خاطره أن يتفقد أهالى دائرته كما يفعل معظم النواب، وعدم اعتذاره للشعب عامة، وأهالى دائرته خاصة عن تصريحاته بل كان يؤكدها.

 

 

العشرات يحملون اللافتات ضد عجينة

 

استمارة سحب الثقة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez20

لابناء الدائره نموذح من تحريضات المنظمات الحقوقيه النسائيه

تدخلت نساء نشطاء من المنظمات الحقوقيه النسائيه لدي اهالي دائره النائب الهامي عجينه ووزعت مبالغ من الاموال علي هؤلاء السيدات لرفع اللافتات المناهضه للنائب عجينه واغلبهم يخفي وجهه وكشفت تواصل عدد من النسوه الغرباء عن البلد وتم بمعرفه اهالي بلقاس ومركز دائره النائب عجينه لدس استمارات مطبوعه جاهزه لسحب الثقه من النائب عجينه وبعلم عدد كبير من الاهالي الوقيعه جاءت في سيارات فاخره علي مدار عشره ايام.....هم من القاهره والجيزه من خارج اهالي الدائره ....وتم دفع اموال لهؤلاء النسوه من نساء الدائره الفقراء والمعدميين والمظلقات والارامل.......وصورهم امام الناس.....ليرفعوا اللافتات المناهضه لعجينه ....المغفل الساذح .....للاسف....هذا جزء من المخطط لارهاب نواب مجلس الشعب في حاله اعتراضهم علي اي دعوه تنمنع تحرير المرأه ونشر الاباحيه ونشر الزني ونشر الشذوذ ورعايه حقوقهم والدفاع عن النساء النشطاء المعتقليين.... هذا مخطط ممول من المنظمات الام التابعه للام الامتحده والاتجاد الاوربي وتنفذه المظمات الحقوقيه المصريه المأجوره والباقي سيأتي وغدا سيتفرج النواب علي الخونه من اعضاء مجلس الشعب ...الطابور الخامس محمد انور السادات ورفاقه التسعه كمثال... المتأمريين مع هذه المنظمات وبتلقوا اموالا شهريه من تحت الترابيزه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة