نعم الباز تسرد قصة حياتها فى سهرة خاصة على "الدلتا".. الأحد

الجمعة، 08 يناير 2016 08:00 ص
نعم الباز تسرد قصة حياتها فى سهرة خاصة على "الدلتا".. الأحد نعم الباز
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكمالا للحلقات التى تقدمها قناة "الدلتا" مع عدد كبير من الإعلاميين المبدعين وكتاب السيناريو والسينمائيين تحل الكاتبة الصحفية الكبيرة نعم الباز، ضيفة فى سهرة خاصة، تعرض فى الثانية عشر من منتصف ليل الأحد المقبل، لتتحدث خلال اللقاء عن نشأتها بمدينة "دكرنس"، بمحافظة الدقهلية، والتحاقها بكلية الآداب جامعة القاهرة قسم صحافة، رغم حبها للفن التشكيلى، وقصة التحاقها بالعمل فى مؤسسة أخبار اليوم، وعلاقتها بالكاتبين الكبيرين على ومصطفى أمين.

كما تتحدث الباز خلال اللقاء عن أهم الشخصيات فى حياتها مثل "البابا شنودة" و"طه حسين" و"أحمد شوقى"، كما تتناول القصة وراء توقيعها "باسم ماما نعم"، وأهم الكتابات التى كتبتها مثل "ثائر تحت العمامة" و"سعاد حسنى"، "مشوار الشهرة" و"الألم"، و غيرها.

وتتناول الباز أيضا خلال لقائها، الحديث عن الطفل المصرى، وما يجب أن يقدم للطفل الآن، وكيفية الاهتمام بالطفل، وتناولت فى حديثها عن كيفية أن يكون الصحفى أمين على معلوماته، وأهم الجوائز التى حصلت عليها.

البرنامج سبق واستضاف الإعلامى حمدى الكنيسى والكتاب محفوظ عبد الرحمن وبشير الديك ومحمد الباسوسى والمخرج الكبير محمد فاضل وآخرين، السهرة من إعداد هشام حنجل، وتقديم داليا العلايلى، وإخراج السيد موسى.
اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة