عالم التكنولوجيا فى 2016.. أجهزة ذكية وقوانين وسيطرة أكبر للسوشيال ميديا

الأحد، 03 يناير 2016 02:16 ص
عالم التكنولوجيا فى 2016.. أجهزة ذكية وقوانين وسيطرة أكبر للسوشيال ميديا شركة أبل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أننا ما زلنا فى بداية 2016 إلا أن هناك الكثير من الأمور التى يمكن توقع حدوثها فى العام الجديد خاصة مع حالة التطور التكنولوجى التى نعيشها هذه الأيام، حيث رصد موقع businessinsider البريطانى أبرز ما ينتظر العالم حدوثه فى قطاع التكنولوجيا خلال عام 2016 كما يلى:

- ستطلق أخيرا شركة Oculus جهاز الواقع الافتراضى التابع لها Rift وهو الجهاز الذى ما زال ينتظره عشاق الألعاب وغيرهم، كذلك من المتوقع إطلاق زراع التحكم الخاصة به Touch controller خلال النصف الثانى من عام 2016.

- سوف يظهر شكل جديد من أشكال الأجهزة التى يمكن ارتداؤها فى 2016، حيث إن المعصم ليس هو المكان الوحيد الذى قد ترغب فى ارتداء شىء به، فربما تظل بعض الأقراط الذكية.

- ربما إحدى الشركات العمالقة الكبار ستتعثر، حيث تشير التوقعات إلى أنه شركة أبل على الرغم من أن عام 2015 كان بمثابة عام عظيم لها إلا أنه من المتوقع أنها ستتعثر وتتراجع هذا العام.

- ستنتشر قوانين إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية بشكل كبير على الطائرات بدون طيار، بما فى ذلك الطائرات التجارية، كما سيتم وضع قواعد واضحة لاستخدامها.

- سيمثل نشر الموضوعات الإخبارية على مواقع التواصل الاجتماعى تجربة سيئة لعدد من الناشرين البارزين، وسيكون إحدى هذه المواقع الإخبارية الكبرى ضحية سياسة التواصل الاجتماعى.

- سيصبح دونالد ترامب المرشح الجمهورى، وسوف يقوم بمهاجمة قطاع التكنولوجيا لدعمه للعامة الوافدة، فيما سيقف قطاع التكنولوجيا خلف هيلارى كلينتون التى سيتم انتخابها كأول أمرأة تتولى رئاسة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة