لـ"دهب وطابا ونويبع"..

وزير السياحة يمد فعاليات الرحلات الداخلية المخفضة لـ30 مايو المقبل

الخميس، 28 يناير 2016 01:34 م
وزير السياحة يمد فعاليات الرحلات الداخلية المخفضة لـ30 مايو المقبل الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق هشام زعزوع وزير السياحة، على مد فعاليات مبادرة "مصر فى قلوبنا"، ابتداء من إجازة نصف العام الدراسى، حتى 30 مايو المقبل، ودمج مدن سياحية أخرى للمبادرة "دهب وطابا ونويبع"، وذلك بالتعاون مع كافة الشركات المنفذة للمبادرة الحالية.

وتبدأ الأسعار المخفضة لرحلات مدن جنوب سيناء للفرد نصف إقامة لمدة 4 أيام 3 ليالى شاملة الانتقالات والعشاء البدوى لمدن نويبع – دهب بفنادق 5 نجوم 600 جنيه مصرى للرحلة، وفنادق 4 نجوم 450 جنيه مصرى للرحلة أما فنادق 3 نجوم 300 جنيه مصرى للرحلة.

أما عن أسعار رحلات طابا تبدأ بـ650 جنيهاً مصرياً للفرد بفنادق 5 نجوم، 500 جنيه مصرى بفنادق 4 نجوم، 350 جنيهاً مصرياً للإقامة بفنادق 3 نجوم.

تأتى المبادرة فى إطار جهود وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة للنهوض بالقطاع السياحى، وتشجيع المواطن للمشاركة ولإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للاستفادة من المبادرة، خاصة وأن توقيت المبادرة يأتى متزامناً مع إجازات نصف العام الدراسى وهو ما يعطى فرصة أكبر لكثير من الفئات العمرية للتعرف والاستمتاع بمعالم مصر السياحية.

ومن جانبه، أكد سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن المبادرة تهدف إلى تنشيط السياحة الداخلية، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى، المختلفة والشركات الناقلة الرسمية وقطاع الأعمال السياحى، للحصول على أفضل العروض والأسعار لجذب مختلف فئات الشعب وخلق وتنمية ثقافة الإجازات لدى المجتمع ورفع نسب الإشغالات الفندقية وزيادة الرواج التجارى البيئى بين المحافظات.

وأشار سامى محمود ، إلى أنه تم عمل الدعاية للمبادرة ،عن طريق الإعلام المرئى والمسموع ووسائل الدعاية المختلفة، للإعلان عن المبادرة والاستفادة منها لتوجيه الأضواء على مناطق الجذب السياحى بالإضافة إلى الحملات الدعائية للشركات المنفذة للمبادرة .

فيما أكد اللواء أحمد حمدى نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن المبادرة تهدف إلى زيادة حجم الإنفاق السياحى المحلى بما يساهم فى انتعاش حركة السياحة الوافدة لهذه المدن السياحية، ورفع كفاءة الخدمات السياحية المصاحبة من مطاعم وأماكن ترفيه ومزارات وأخرى، بالإضافة إلى الحفاظ على العمالة.

وأشار نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة إلى أن الحجز يتم عن طريق كافة الشركات المنفذة للمبادرة الحالية بموجب آليات معدة مسبقاً من الشركات لإجراء الحجز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة