بالصور .. قبل ما تحتارى فى الشنطة 10 موديلات من دولاب هيفاء وهبى

الأربعاء، 27 يناير 2016 04:10 م
بالصور .. قبل ما تحتارى فى الشنطة 10 موديلات من دولاب هيفاء وهبى شنط هيفاء وهبى المميزة
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتنوع موديلات شنط اليد فنجد منها "البورتفيه، الكلاتش، الهاند باج، الكروس" وجميعهم قد يكونون من ماركات عالمية وبأسعار باهظة ولكن أكثر ما يبرز أناقة الموديل هو ارتداؤه فى الوقت المناسب ومن دولاب الفنانة "هيفاء وهبى" اخترنا 10 موديل توضح لك كيف تختارين الموديل المناسب للوقت المناسب
شنط مميزة من هيرمس -اليوم السابع -1 -2016
شنط مميزة من هيرمس

تعتبر دار أزياء " هيرمس" من الماركات التى تفضلها " هيفاء وهبى" ولهذا أختارت موديل " الكلاتش" ليلائم إطلالتها الأنوثية الناعمة وكان اللون الأحمر متماشى مع الوان ملابسها.
شنط انيقة ومميزة  -اليوم السابع -1 -2016
شنط انيقة ومميزة

ومن "هيرمس" أيضا موديلات شنط اليد التى تخلو من البهرجة فى الموديلات لتكون قطعة من مكملات الموضة الناعمة دون أن تشوش على الموديل الذى ترتديه.
شنط بألوان مميزة  -اليوم السابع -1 -2016
شنط بألوان مميزة

ودائما اللون المميز من الشنط سواء من " الأخضر، الأصفر، البرتقالى ، الأحمر" يعتبر قطعة مميزة لما ترتدى الفتاة من ملابس حيث يوضح مدى أناقتها واختيارها الموفق لملابسها.
شنط السهرات  -اليوم السابع -1 -2016
شنط السهرات

وفى السهرات تكون موديلات " البروتفيه" هى أيقونة الموضة والأناقة وقد اختارت " هيفاء وهبى" أحد الموديلات الناعمة لتكون مكمل لإطلاتها ولأن ملبسها خلت من التطريز اختار شنطة يدها أيضا كذلك.
أناقة كريستيان ديور -اليوم السابع -1 -2016
أناقة كريستيان ديور

وعلى الرغم من أن دار أزياء " كريستان ديور" منذ بداية طرحها لموديلات شنط اليد وهى ذات طابع كلاسيكي ولا تفضل أن تجدد فى الموديلات إلا أننا وجدنا " هيفاء" اختارت أحد الموديلات البسطة لتكون مكمل لأناقتها.
موديلات متنوعة من هيرمس -اليوم السابع -1 -2016
موديلات متنوعة من هيرمس

ومن تراقب إطلالة هيفاء وهبى ستتعرف بالتأكيد كيف تختار الموديل المناسب لشنط اليد وهذا لان البورتيفهات المرصعة تختفى عندما يكون موديل الفستان بسيط وخالى من الترصيع، بينما الوان الشنط تظهر فى الإطلالات الصباحية الكاجوال ، أما الشنط الكبيرة فهى ملائم للسفر أو أوقات العمل.
بساطة وتميز  -اليوم السابع -1 -2016
بساطة وتميز

شنط هيفاء الكاجوال  -اليوم السابع -1 -2016
شنط هيفاء الكاجوال

لمسات طفولية  -اليوم السابع -1 -2016
لمسات طفولية

شنط مميزة من هيرمس  -اليوم السابع -1 -2016
شنط مميزة من هيرمس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة