أمل الصبان: مسابقة القصة القصيرة تجسد الشراكة بين المؤسسات الحكومية والمدنية

الثلاثاء، 19 يناير 2016 07:13 م
أمل الصبان: مسابقة القصة القصيرة تجسد الشراكة بين المؤسسات الحكومية والمدنية الدكتورة أمل الصبان الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة
كتبت ابتسام أبودهب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة أمل الصبان، الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة، إن مسابقة القصة القصيرة التى أقامها المجلس بالتعاون مع مؤسسة بتانة الثقافية، هى تجسيد للشراكة بين المؤسسات الحكومية والمدنية.

وأضافت "الصبان"، نحن فى مرحلة نعمل فيها بكل دأب ليشعر الشباب أن له مكانة فى المجتمع وقد تحقق له العدالة الثقافية، وذلك لا يعنى إلغاء دور الكبار ولكن القصد أننا نستفاد بخبراتهم وقدرتهم على احتواء الجيل الصاعد.

وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائز الفازين بمسابقة القصة القصيرة بالمجلس الاعلى بالثقافة، بالتعاون مع مؤسسة بتانة الثقافية.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد عبدالحافظ ناصف، رئيس الإدارة المركزية للشئون الأدبية والمسابقات، على أن المجلس يحرص على دعم المسابقات الخاصة بالشباب ويرحب دائماً بالتعاون بين المؤسسات الثقافية المختلفة لجعل الحياة الثقافية والأدبية فى مصر أكثر تقدماً، وتابع، لا يمكن اتمام أى عمل بيد واحدة إنما يجب التعاون والعمل معاً .

وكان قد أعلن المجلس بالتعاون مع المؤسسة بالمسابقة، منذ عدة أشهر وتقدم لها ما يزيد عن 230 قاصا من كل أقاليم مصر، وبلغت قيمة الجوائز 1500 للمركز الأول و1000 للمركز الثانى، و500 للمركز الثالث، و150 من الرابع حتى الثانى عشر وشهادات تقدير وكتب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة