بالصور.. مؤتمر لشباب طور سيناء حول حروب الجيل الرابع ومواجهة التحديات

الثلاثاء، 12 يناير 2016 10:23 ص
بالصور.. مؤتمر لشباب طور سيناء حول حروب الجيل الرابع ومواجهة التحديات جانب من مؤتمر حروب الجيل الرابع ومواجهة التحديات
جنوب سيناء – عصام صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام شباب مدينة طور سيناء أمس مؤتمر (حروب الجيل الرابع ومواجهة التحديات) بقاعة قصر ثقافة طور سيناء حول حروب الجيل الرابع ومواجهة التحديات.

وقد حضر المؤتمر الدكتور محمد السيد مدير التأمين الصحى، والشيخ على عبدالظاهر مدير عام منطقة جنوب سيناء الأزهرية، والسيدة هدى منسى رئيس جمعية شباب المستقبل، وأحمد نشأت أمين اللجنة العليا للشباب.

وبدأ المؤتمر بآيات الذكر الحكيم وألقى أمين اللجنة العليا للشباب كلمة الافتتاح أعرب خلالها عن شكره للجهات الحكومية وتعاونها وتواصلها مع الشباب.

وقال الدكتور محمد السيد، مدير التأمين الصحى بجنوب سيناء: "مصر الحاضر والمستقبل ومصر هتبقى أد الدنيا".

وأكد ضرورة الانتماء للوطن وبأن الزود عن الوطن هو من أصل العقيدة الإسلامية والمسيحية وأننا نواجه حروب الجيل الرابع حرب المعلومات بديلة عن حروب الجيوش المنظمة، وأن أهل الشر يحاولون التآمر علينا ولن يفلحوا، وأبدا لن تسقط مصر، ولابد أن نتكاتف يدا واحدة لمواجهة التحديات، والدولة تدعم المواطن، وهناك تنمية واضحة على أرض جنوب سيناء من مشروعات للشباب مثل مشروع تسمين المواشى وقروض الشباب الذى وعد بها الرئيس السيسى بفائدة 4%، وأن الدولة لا تدخر جهدا لرعاية الشباب.

وقالت هدى منسى، ممثل المجتمع المدنى ورئيس مجلس إدارة جمعية شباب المستقبل، لابد أن نعى جيدا أهمية العمل والبناء، وأننا نحتاج إلى الصبر والجد والكفاح لبناء مصر الحديثة. مؤكدة على مساندة الدولة للمجتمع المدنى فى كافة الاتجاهات.

وتحدث على عبد الظاهر، مدير عام منطقة جنوب سيناء الأزهرية، لابد من ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية والتكاتف من أجل الحاضر والمستقبل، وأكد أنه توجد حاليا جامعتان فى جنوب سيناء لبث التنوير والعلم، وأكد أن الاتحاد قوة مستدلا بقوله تعالى (واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا).

وقد دار حوار مفتوح مع الحاضرين وأكدوا على دور الدولة الإيجابى للمواطن ودعم الدولة للمواطنين ووجهوا الشكر والتقدير للواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، على دعمه للتنمية على أرض الفيروز وسعيه الدؤوب لخدمة المواطن السيناوى.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة