السيتى يبحث عن الفوز الأول فى دورى الأبطال أمام مونشنجلادباخ

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 08:00 ص
السيتى يبحث عن الفوز الأول فى دورى الأبطال أمام مونشنجلادباخ فريق مانشستر سيتى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى مانشستر سيتى الإنجليزى لاستعادة توازنه مبكرًا قبل أن يخسر كل شىء بسبب هبوط مستواه بشكل مفاجئ بعد بداية جيدة هذا الموسم، عندما يحل ضيفًا على بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى فى عقر داره ملعب "بروسيا بارك" فى مواجهة صعبة ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

كان السيتى قد استهل مشواره فى دورى الأبطال بخسارة مذلة من يوفنتوس على ملعبه ووسط جمهوره (2/1) فى الجولة الأولى، والحال ذاته بالنسبة لمونشنجلادباخ الذى خسر أمام إشبيلية الإسبانى، بثلاثية نظيفة.

ويعانى السيتيزنز من تذبذب فى مستواه منذ الخسارة من يوفنتوس بدورى الأبطال، حيث خسر مباراتين متتاليتين بالبريميرليج كان أخرها أمام توتنهام (4/1) مطلع الأسبوع الجارى، بعدما كان قد حقق 5 انتصارات متتالية منذ انطلاق المسابقة المحلية ما ترتب عليه أنه خسر صدارة البطولة لصالح جاره مانشستر يونايتد، وكان مانويل بيللجرينى المدير الفنى للسيتى قد أعرب عن ثقته بعودة الفريق لمستواه، مضيفًا "أنا واثق من قدرتنا على الفوز بدورى أبطال أوروبا قريبًا".

وفى مباراة أخرى، يستضيف يوفنتوس على ملعبه فريق إشبيلية سعيًا للفوز مستغلًا عاملى الأرض والجمهور، من أجل نسيان الإخفاق المحلى، حيث يحل اليوفى بالمركز الـ15 فى جدول الكالتشيو برصيد 5 نقاط من أصل 6 مباريات خاضها حتى الآن من فوز وحيد وتعادلين مقابل 3 هزائم كان أخرها أمام نابولى (2/1) مطلع الأسبوع الجارى.

ويمنى السيدة العجوز النفس بالفوز الثمين الذى عاد به من إنجلترا بتغلبه على المان سيتى فى عقر داره (2/1) بالجولة الأولى بدور المجموعات، حيث يتقاسم صدارة المجموعة مع إشبيلية الذى تغلب على مونشنجلادباخ فى الجولة الماضية (3/0).








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة