اللى بيحصل فى شرم.. بيفضل فى شرم.. 8 أفكار وأماكن أعرفهم قبل السفر

السبت، 26 سبتمبر 2015 04:58 م
اللى بيحصل فى شرم.. بيفضل فى شرم.. 8 أفكار وأماكن أعرفهم قبل السفر الألعاب المائية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شرم الشيخ واحدة من أكثر الأماكن سحرا فى مصر، وواحدة من أكثر الرحلات أهمية بالنسبة للشباب الذين دائما ما يرفعون شعار "اللى بيحصل فى شرم.. بيفضل فى شرم"، وهناك مجموعة من الأفكار والأماكن العامة التى يجب أن تعرفها قبل الانطلاق لرحلتك لواحدة من أكثر الأماكن إثارة فى مصر والعالم.

ويقول "إبراهيم أسعد"، أحد العاملين بمجال السياحة، أن الحياة فى شرم الشيخ تنقسم إلى جانبين، الجانب الخاص بالحياة فى الصباح التى غالبا ما تكون مرتبطة بالبحر والماء، والجزء الآخر فى الحياة الليلية وهواه السهر، وهناك مجموعة من الأفكار والأماكن الهامة التى يجب أن يعرفها المهتمين بالشقين.

اليوم السابع -9 -2015

الألعاب المائية


شرم الشيخ تتميز بمجموعة من أفضل أماكن الألعاب المائية فى العالم، أو "الأكوا بارك"، أحد أبرزهم تقع على الهضبة، وبعدها تقع الأخرى بجانب المركب الغرقانة، وتتراوح الأسعار بالنسبة للمصريين بين 100 و200 جنيه.

اليوم السابع -9 -2015

الصب مارين


وهى مركب يعتبر الطابق العلوى منها مركب تقليدى، وبها طابق سفلى يعرض الحياة تحت الماء، وكأنك فى غواصة زجاجية تشاهد من خلالها الأسماك والشعب المرجانية، وتتراوح أسعارها من 150 إلى 250 جنيها.

اليوم السابع -9 -2015

محمية رأس محمد


وهى واحدة من أجمل أماكن الغطس على الإطلاق وتتمتع بمجموعة خلابة من الشعب المرجانية والأسماك الملونة الساحرة والرحلة لها تكون على يخت.

اليوم السابع -9 -2015

جزيرة تيران


أجمل مكان شرم الشيخ، وبها مساحة هائلة من الشعب المرجانية المبهرة التى تسمح بالغطس ورياضة الاسنوركلينج.

اليوم السابع -9 -2015

سوهو سكوير


سوهو سكوير من أهم المناطق خصوصا لهواة الحياة الليلية، ويتميز بالكافيهات والعروض من الفرق العالمية، والديسكوهات، والفنادق، كما يحتوى على مجموعة من المحلات التجارية، ومكان رائع للتمشية.

اليوم السابع -9 -2015

خليج نعمة


هو أحد أهم مناطق شرم الشيخ ويحتوى على شواطئ وديسكوهات وفنادق ومحلات تجارية، وسلسلة كبيرة من الكافيهات، ويتميز بالعروض الدائمة والمستمرة لفرق مختلفة فى الكافيهات المفتوحة على الشارع.

اليوم السابع -9 -2015

ألف ليلة وليلة


ألف ليلية وليلة هى منطقة تأخذك للسحر الشرقى والرقص والتنورة، والعروض القائمة على الفترة الزمنية لرواية وقصص ألف ليلية وليلية.

اليوم السابع -9 -2015

السفارى والحياة البدوية


جزء ممتع أيضا فى شرم الشيخ هو رحلات السفارى والحياة البدوية فى قلب الجبال والصحراء ومشاهدة النجوم فى عالم بعيد عن زحام المدينة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة