محمد متولى: أمثل حاليًا بطريقة "السيكو تراجيدى كوميك"

الخميس، 17 سبتمبر 2015 06:00 ص
محمد متولى: أمثل حاليًا بطريقة "السيكو تراجيدى كوميك" الممثل محمد متولى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان محمد متولى، بأنه وصل حاليًا لمرحلة فى التمثيل مختلفة عن المراحل التى مر بها ويضع لها مسمى (السيكو تراجيدى كوميك) وأن كل الأدوار التى يقدمها فى المرحلة الحالية يمثلها بهذه النظرية والمدرسة فى التمثيل.

وأضاف متولى: حاليًا ما زلنا نجرى بروفات مسرحية (الأم شجاعة) مع المخرج محمد عمر الذى أعمل معه ولدى ثقة كبيرة جدًا فيه بعدما عملت معه من قبل فى مسرحية (ولاد اللذينة) من تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة وهو بالمناسبة مخرج موهوب ومتميز جدًا ولديه رؤية إخراجية فيما يقدمه.

وأشار متولى إلى أن المسرح بالنسبة له عمل ممتع لأنه يتلقى دائمًا ردود الأفعال على ما يقدمه بشكل لحظى خاصة أنه يشارك فى بطولة عمل مسرحى من بطولة الفنانة رغدة وهى ممثلة مسرح لها ثقل على الخشبة والتمثيل أمامها من المؤكد سيكون متعة كبيرة خاصة أننى أجسد شخصية رجل دين يتاجر بالدين وهو دور مختلف تمامًا عن رجل الدين الورع وسوف أقدم الشخصية بنفس النظرية التى وضعتها لنفسى فى التمثيل لأن الدور يحمل لمحات كوميدية نابعة من الموقف.

يذكر أن الفنان محمد متولى سيبدأ أيضًا تصوير فيلم سينمائى جديد بعنوان (يسقط يسقط) ويجسد من خلاله شخصية ناظر مدرسة يقوم الطلاب بثورة ضده وذلك فى إطار كوميدى سياسى أيضًا والعمل من تأليف أحمد عاشور وإخراج حسن السيد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة