هو أنا سعيدة؟ طب ممكن أضحى؟ 5 أسئلة لازم تسأليها لنفسك قبل الفركشة

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015 10:28 م
هو أنا سعيدة؟ طب ممكن أضحى؟ 5 أسئلة لازم تسأليها لنفسك قبل الفركشة إذا لم تشعرى بالسعادة مع شريكك فالعلاقة ستنتهى بالفشل
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
العلاقات العاطفية لا تنتهى هكذا بقرار متهور أو تصرف طارئ، بل يجب أن يكون هذا القرار مدروسًا بنسبة 100%، وحتى لا تندمين على هذا القرار، فهناك 5 أسئلة يجب أن تجُيبى عليها قبل اتخاذ هذا القرار، كما يوضحها موقع "powerofpositivity"...

1- هل هذه العلاقة تُخرج أفضل ما فىَّ؟


من علامات نجاح أى علاقة هى أن يكون لها تأثير إيجابى على أطرافها، فإذا كان تأثيرها "صفر"، فاعلمى أن هذا هو الوقت المناسب لاتخاذ قرار بـ"الفركشة"، والعكس صحيح.

2- هل أشعر بالسعادة مع شريك الحياة؟


من إيجابيات أى علاقة أن يشعر من بها بالسعادة، فهذا هو المفهوم الحقيقى للحب، فإذا لم تحصلى على هذه النتيجة من العلاقة، فمن الأفضل البعد.

3- هل من الممكن أن أضحى من أجل هذه العلاقة أم لا؟


كل العلاقات العاطفية، دائمًا ما تحتاج إلى تضحية، فإذا كنتِ تشعرين بأنكِ قادرة على أن تقدمى شيئًا من أجل هذه العلاقة، فهذه علامة على أن شريكك مهم بالنسبة لكِ، وأن هذه العلاقة يجب أن تستمر.

4- هل لديكم خطط مستقبلية؟


لكى تحددى مصير أى علاقة، يجب أن تعرفِ فى البداية ما هو المستقبل الذى ينتظرها، وهل لديكما خطط مستقبلية ستجعل علاقتكما أفضل أو تجعلكما سويا إلى الأبد، فإذا لم تمتلكوا هذه الخطط فأعلمِ أنه من الأفضل لهذه العلاقة أن تنتهى سريعًا.

5- هل يخصص كل منكما وقتًا للآخر؟


الحياة مليئة بالالتزامات، ولكن على مستوى العلاقات العاطفية، يجب أن يسعى كل طرف، أن يخصص وقت للطرف الأخر، وإذا فشل الطرفان فى عمل ذلك، فهذا دليل على فشل العلاقة، والتى يجب أن تنتهى فى أسرع وقت.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة