شيروود يرحب بانضمام أديبايور لأستون فيلا

الإثنين، 14 سبتمبر 2015 12:52 م
شيروود يرحب بانضمام أديبايور لأستون فيلا أديبايور
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيستغل تيم شيروود مدرب استون فيلا الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز الفرصة لضم ايمانويل اديبايور إذا ما اظهر اللاعب النهج والرغبة المناسبين إلا انه يخشى من ابتعاد مهاجم منتخب توجو عن اللعبة تماما حتى يناير كانون الثاني المقبل عقب رحيله عن صفوف توتنهام هوتسبير.

وقال توتنهام أمس الأحد إن اديبايور أنهى تعاقده مع الفريق باتفاق الطرفين. ولم يخض اللاعب البالغ من العمر 31 عاما أي مباراة مع توتنهام هذا الموسم وتم استبعاده من تشكيلة الفريق في الدوري الانجليزي الممتاز والدوري الأوروبي.

وذكرت تقارير أن اديبايور رفض الانتقال لاستون فيلا أو وست هام خلال فترة الانتقالات الأخيرة إلا انه تم إبلاغه في نهاية الأسبوع الماضي بواسطة ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام بأنه لا يمتلك أي مستقبل مع الفريق.

وخرج اللاعب من دائرة تفضيلات البلجيكي توم سينتفيت مدرب منتخب توجو الذي قال إن اديبايور تأخر على الانضمام لتشكيلة الفريق في يونيو حزيران الماضي لخوض مباراة الجولة الأولى بتصفيات كأس الأمم الافريقية أمام ليبيريا.

ومع ذلك يرتبط شيروود بعلاقة جيدة مع اديبايور منذ الفترة التي تولى فيها شيروود تدريب توتنهام وقال الأخير انه سيسعى لضمه لاستون فيلا إذا ما التزم اللاعب بالنهج الملائم.

وقال شيروود للصحفيين عندما سئل عما إذا كان سيحاول ضم اديبايور في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل "لن أتردد إذا كانت لديه الرغبة في الانضمام لنا وكان يلعب كرة القدم حتى وقتها."








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة