"شباب الأعمال" تناقش مع بعثة اليابان مشاركة الجمعية بفعاليات زيارة الرئيس

الخميس، 06 أغسطس 2015 08:26 م
"شباب الأعمال" تناقش مع بعثة اليابان مشاركة الجمعية بفعاليات زيارة الرئيس أحمد مشهور رئيس جمعية شباب الاعمال
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، برئاسة المهندس أحمد مشهور رئيس الجمعية، بناؤوفومى هاشيموتو نائب رئيس البعثة اليابانية لمصر، حيث ناقش الاجتماع سبل التعاون بين الطرفين، فيما قام أعضاء الجمعية بالتعريف عن الجمعية ونشاطاتها والتحدث عن كيفية مساندة الجانب اليابانى لبعض هذه النشاطات، إلى جانب مناقشة مجالات وقطاعات مختلفة يمكن للجانب اليابانى المساعدة فيها، بالإضافة إلى الاستفادة من خبراتهم والعمل بها.

من جانبه قال المهندس أحمد مشهور رئيس الجمعية، إن الاجتماع ناقش إمكانية إرسال وفد من أعضاء الجمعية للمشاركة فى فعاليات زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى اليابان، مضيفًا أنه تم توجيه دعوة للوفد اليابانى للاجتماع يوم 10 أغسطس الجارى بمقر الجمعية لمقابلة أعضاء الجمعية لتعريفهم بنشاطات السفارة والفرص التى تتيحها فى مجال الأعمال والتعريف باليابان بشكل عام.

فى حين أبدى بناؤوفومى هاشيموتو نائب رئيس بعثة اليابان بمصر، اهتمامه بمبادرات الجمعية الخاصة بالتأهيل و التدريب، مشيرًا إلى أنه اتفق مع شباب الأعمال، بدراسة مختلف السبل للتعاون فى ذلك المجال، بالإضافة إلى مد الجمعية بمعلومات عن جمعيات الأعمال العاملة باليابان للتواصل معهم بغرض التعاون.

حضر اللقاء الدكتور محمد نادر الأمين العام، والدكتورة مى البطران أمين الصندوق، وشريف الصادق المدير التنفيذى، وعمرو أبوفريخة عضو مجلس الإدارة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة