رئيس شعبة المخابز بدمياط يعرض مشاكل المهنة والمحافظ يتعهد بالحل السريع

الأربعاء، 26 أغسطس 2015 12:29 م
رئيس شعبة المخابز بدمياط يعرض مشاكل المهنة والمحافظ يتعهد بالحل السريع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض شريف بدوى رئيس شعبة المخابز بدمياط، على الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط بعض المشاكل التى تواجه أصحاب المخابز، والتى تتعلق بعدم جودة الدقيق أحيانا وانقطاع التيار الكهربائى، وتعطل ماكينات صرف الخبز والغرامات الموقعة على أصحاب المخابز.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بشعبة المخابز وبعض أصحاب المخابز، بحضور اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة ومحمد الزينى رئيس الغرفة التجارية والسيد السؤالى مدير عام التموين بدمياط.

وأصدر المحافظ تعليماته لمدير عام التموين بأنه فى حال استلام صاحب المخبز لأى دقيق غير مطابق للمواصفات فعليه إبلاغ مديرية التموين لتوفير الدقيق المناسب فى نفس اليوم فورا .

وبالنسبة لانقطاع التيار الكهربائى فقد أوضح المحافظ أن هناك استقرارًا ملحوظًا فى الكهرباء، حيث تم تغيير أكثر من 14 محولا بجانب تخصيص 14 مليون جنيه لصيانة الكهرباء بدمياط هذا العام، ووجه المهندس سامى بدير رئيس قطاع الكهرباء أنه فى حالة أعمال الصيانة يتم إبلاغ مدير عام التموين لإبلاغ أصحاب المخابز بفترة الانقطاع حتى لا يتضرر أى صاحب مخبز.

كما أوضح المحافظ أن أعطال ماكينات صرف الخبز مشكلة عامة علي مستوي الجمهورية وتم إبلاغها لوزير التموين، حيث ان الوزارة بصدد صرف ماكينة احتياطي لكل مخبز كما تم الاتفاق مع شركة سمارت المسئولة عن عملية الميكنة بإعطاء كل صاحب مخبز شريحة اخري مختلفة لتشغيل الماكينة في حال تعطل النظام.

أما بالنسبة للرصيد الزائد علي الماكينة في أول الشهر فقد اتفق علي ان يقوم صاحب المخبز بتسليم شركة سمارت عدد عمليات الخبز المباع علي الماكينة من خلال البطاقة التموينية في اليوم الرابع من الشهر لتتم المراجعة مع المكاتب التموينية.

كما قرر المحافظ تشكيل لجنة بمديرية التموين للمراجعة وذلك في حال تقدم صاحب المخبز بطلب يتضرر من الغرامات الموقعة عليه وستقوم المجيرية بتسهيل عملية التقسيط لأصحاب المخابز حتي يتم الانتهاء من عملية السداد .

وقد أشار المحافظ في نهاية اللقاء، الى ان مكتبه مفتوح أمام أصحاب المخابز لتذليل اي مشاكل تواجههم خاصة التي تمس احتياجات المواطن البسيط، مؤكدا علي الاهتمام بجودة الخبز المنتج والتي يشهد الجميع لدمياط بتميزها في انتاج رغيف العيش .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة