10 حاجات ماحدش هيقولهالك عن "الخطوبة".."هو أنا فعلاً كبرت؟"

الإثنين، 17 أغسطس 2015 06:10 م
10 حاجات ماحدش هيقولهالك عن "الخطوبة".."هو أنا فعلاً كبرت؟" الخطوبة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"مبروك يا عروسة.. مبرووووك" دوامة من التهانى والزغاريد والمزاح تدور حولك فور إعلان خبر خطوبتك أو حتى بمجرد الموافقة على العريس، وقتها يتحدث الجميع عن أشياء كثيرة كترتيبات حفل الخطوبة، وموعد الزفاف ومكان الشقة وحتى عن التعامل مع خطيبك ولكن لا أحد سيخبرك بهذه الأمور العشرة:

1. سيراودك شعور مدهش، حين تفكرين بأن هناك من يريد فعلاً أن يقضى بقية حياته معك وأنتِ تشعرين بالأمر نفسه ستندهشين من ذلك.

2. ستشعرين ببعض الخوف، فالدبلة فى يديكِ تخبرك بأنك أصبحتِ من الكبار الآن لدرجة أنك ستتحملين مسئولية بيت بعد فترة وجيزة.

3. ستفكرين طويلاً فى الطريقة التى تخلدى بها هذه اللحظة على شبكات التواصل الاجتماعى، هل تقولى فقط "أنا اتخطبت" أم تكتبيها بطريقة رومانسية أو ربما الأفضل أن تكتبين الخبر بطريقة ساخرة، أو تحكين قصة حبكما أم تكتفين بتغيير الحالة الاجتماعية.

4. ستفكرين كثيرًا فى إغلاق هاتفك من كثرة المكالمات والرسائل التى ستنهال عليكِ وليس لديكِ سوى رد واحد "الله يبارك فيكوا".

5. الجميع سيسألك عن موعد الزفاف حتى أولئك الذين يرونك بعد نصف ساعة فقط من الخطوبة.

6. سؤالهم عن موعد الزفاف سيجعلك تشعرين ببعض الخوف حين تفكرين فى حجم الاستعدادات النفسية والمادية المطلوبة منك قبل الزفاف.

7. ستحتاجين بعض الوقت حتى تعتادى على كلمة "خطيبى"، وستملين لقب "عروسة" الذى سيرافقك وقت طويل بعد الخطوبة.

8. فجأة سيتحول موقع "بينتيريست" للصور إلى أفضل صديق لك حيث تبحثين عليه على صور للشقة والديكور والأثاث وفستان الزفاف والماكياج والأزياء.

9. إذا لم يكن لديكِ حسابًا على واحد من المواقع النسائية المتخصصة ستفكرين بجدية فى إنشاء واحد على موقع أو أكثر.

10. سيراودك شعور غريب تجاه "الدبلة" خاصة إذا كنتِ من الفتيات اللاتى يكرهن التقيد بالإكسسوارات فى المنزل، وسيراودك شعور غريب إزاء حقيقة أنه لا يجب أن تخلعيها أبدًا.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة