"بسيونى" يجتاز اختبار الأهلى والشرطة

الأحد، 16 أغسطس 2015 11:41 م
"بسيونى" يجتاز اختبار الأهلى والشرطة الحكم محمود بسيونى
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحكم الدولى محمود بسيونى تميز بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته للقاء الأهلى والشرطة الذى أقيم مساء اليوم باستاد بتروسبورت فى إطار منافسات دور الـ"8" لكأس مصر والتى انتهت بفوز الأهلى بخماسية نظيفة.

بسيونى لم يتعرض لاختبار حقيقى خلال إدارته للقاء الأهلى والشرطة بعد التزام اللاعبين والأجهزة وإن كان ظهر أفضل فنيًا من المباريات السابقة التى أدارها هذا الموسم حيث أحسن تقدير كثيرًا من الأخطاء الفنية.

إطلاق الحكم الصافرة على 27 خطأ فنيًا على الفريقين خلال المباراة وأشار باستمرار اللعب وأتاح الفرصة أكثر من مرة خلال اللقاء على ألعاب مشتركة تستوجب إيقاف اللعب للإصابة لابد أن يحسن بسيونى تقدير إتاحة الفرصة بشكل أفضل لأن سلامة اللاعبين أهم مهام الحكم طبقًا للقانون.

على الرغم بسيونى يتمتع بلياقة بدنية عالية إلا أنه لم يجد التواجد بالمكان المناسب ما أثر على تحركاته وتدخل فى اللعب ولم يستطع الخروج من طريق الكرة ومحيط اللعب.

الثنائى الدولى تحسين أبو السادات ومحمود أبو الرجال ظهر بتمركز جيد ويقظة وأشار فى توقيت مناسب على أكثر من تسلل وسمح باستمرار اللعب فى متابعة جيدة إلا أن المساعد الأول أشار على تسلل خاطئ فى الدقيقة 55 من عمر المباراة وساهم الثنائى بشكل كبير فى نجاح المباراة تحكيميًا.

الحكم الرابع عزمى الصباحى لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية كما أدى مهامه بشكل جيد وتعاون مع الحكم فى إدارة المباراة طبقًا للقانون.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة